عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. السياحة: منظمو الرحلات الأوكرانيون أشادوا بالإجراءات الاحترازية بالفنادق

التقت غادة شلبى نائب وزير السياحة والآثار لشؤون للسياحة بمجموعة من كبرى منظمى الرحلات من دولة أوكرانيا، خلال زيارتهم الحالية لمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء لتفقد الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية المطبقة بالمنشآت الفندقية والسياحية الموجودة بالمدينة.



 

 

وحضر اللقاء المهندسة إيناس سمير نائب محافظ جنوب سيناء، واللواء محمود السوليه رئيس مدينة شرم الشيخ، وجيڤارا جافى رئيس غرفه المنشآت الفندقية بجنوب سيناء، والدكتور أيمن رخا وكيل أول وزارة الصحة والسكان بجنوب سيناء، و إسلام نبيل مدير مكتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى بجنوب سيناء.

 

 

وخلال اللقاء أشاد منظمو الرحلات من أوكرانيا بالإجراءات الاحترازية وبضوابط السلامة الصحية المطبقة على أرض الواقع والتي لمسوها عن قرب خلال زيارتهم لعدد من الفنادق ومراكز الغوص بمدينة شرم الشيخ، والتي من بينها أعمال التطهير والتعقيم التي تتم بصفة مستمرة، والتزام العاملين بارتداء الكمامات طوال ساعات العمل، وتوفير عيادة وطبيب بالفندق.

 

 

وقامت غادة شلبى بالرد على جميع تساؤلاتهم واستفساراتهم حول استئناف الحركة السياحية الوافدة الى مصر من الخارج، وعن الاجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية التي تطبقها مصر.

 

 

وخلال اللقاء اقترح منظمو الرحلات الأوكرانيين عودة تشغيل منطقة ألعاب الأطفال "Kids Area"، وعودة الكيدز انيميشن "Kids Animation" بالفنادق وذلك لتشجيع الآسر الأوكرانية التي لديها أطفال بصورة أكبر على زيارة المحافظات السياحية الساحلية، مؤكدين على تزايد الطلب من قبل المواطنين الاوكرانيين على زيارة مصر، ورغبتهم الشديدة فى الاستمتاع بجوها الساحر وشمسها الدافئة.

 

 

وأشارت شلبى إلى أهمية أن ينقل السائحون تجربتهم الشخصية، مما سيعزز إقبال السائحين على القدوم إلى منتجعاتنا الرائعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز