عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بإجمالي تمويل ٩٠ مليونا و٩٠٦ آلاف جنيه

"مشروعك" يوفر ١٤٣٥ فرصة عمل بالإسماعيلية

نجح برنامج "مشروعك" وهو المشروع القومي للتنمية المحلية بمحافظة الإسماعيلية، في تأسيس وصرف قروض ميسرة خاصة بالمشروعات التنموية على مستوى ٧ مراكز داخل محافظة الإسماعيلية، بإجمالي مبلغ ٩٠٩٠٦٩٤٠ جنيها وتوفير ١٤٣٥ فرصة عمل، منذ بداية انطلاقه.



 

جاء في مقدمتها مركز ومدينة الإسماعيلية، الذي حصد المركز الأول في حجم المشروعات مقارنة بباقي مراكز المحافظة بإجمالي ٩٠٩٠٦٩٤٠ جنيها، تمويلا المشروعات وقيمة القروض الميسرة الخاصة بهم وتوفير ١٤٣٥ فرصة عمل من خلال هذه المشروعات.

 

 

وأكدت فاطمة أحمد مدير مشروعك التابع لوزارة التنمية المحلية بمحافظة الإسماعيلية، قائلة: بلغ إجمالي المشروعات التي قام بها الجهاز منذ بداية تدشينه وحتى الآن إلى ١٤٣٥ مشروعا مقسمة على ٧ مراكز وأحياء محافظة الإسماعيلية، مركز ومدينة "الإسماعيلية، أبو صوير، القصاصين، فايد، التل الكبير، القنطرة شرق، القنطرة غرب"، يتصدرهم مركز ومدينة الإسماعيلية حيث حجم تمويل وعدد المشروعات.

 

 

أشارت إلى أن هذه المشروعات المقامة على مستوى محافظة الإسماعيلية، تنحصر في مشروعات تجارية مثل "توكيلات تجارية وتجارة مواد غذائية أيضا ومشروعات خدمية.

 

أما عن الخطة المطروحة، كمدير مشروعك بالمحافظة هي تحقيق أعلى من المستهدف المطلوب تنفيذه والثبات على المركز الأول لتحقيق اكبر عدد من المشروعات لتوفير فرص العمالة والارتقاء بمشروعك.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز