عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجل معمرة المنيا: أمي من مواليد ١٩١٣ وادعوا لها بطول العمر

قال شحاتة محسوب أحمد نجل السيدة نبوية محمد «صاحبة 107 عاما»، التي خرجت منذ قليل من مستشفى مطاي العام بعد تعافيها من فيروس كورونا المستجد،  العديد على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر "فيسبوك" قد شككوا في عمر والدتي  فهي من مواليد عام 1913، اي لديها من العمر 107 عاما،. ادعوا لها بطول العمر.



 

 

ولفت محسوب قائلا: والدتي لديها ما يقرب من 25 حفيدا، ولديها من الأبناء 3 هم " هدى و اعدال، وشحاته"، فأكرمني الله تعالى وأنعم على بخلفه 10 من الأبناء، وشقيقتي الأولى لديها 7 تقريبا وشقيقتي الأخرى لديها 8 أبناء.

ووجه شحاتة الشكر للطاقم الطبي الكائن داخل مستشفى العزل بمطاي قائلا : عاوز ابوس رأس من  أقل عامل لمدير المستشفى انا كنت خايف عليها لكن العناية بأمي داخل العزل كان على أعلى مستوى.

وكان  مستشفى مطاي العام في شمال محافظة المنيا،  قد أعلن عن تعافي وخروج أكبر معمرة، من فيروس كورونا المستجد، وتدعي الحاجة نبويه محمد من مركز العدوة، في أقصي شمال غربي المحافظة، وعمرها "107" اعوام، وقد تم حجزها بالمستشفى يوم 25 يونيو، وتماثلت للشفاء وخرجت اليوم 6 يوليو. وكان اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، تابع قبل يومين انتظام العمل، بمستشفى مطاي المركزي، ومدى تطبيق الأطقم الطبية لكافة التدابير اللازمة والإجراءات الوقائية والاحترازية، للحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز