عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مستقبل وطن يختتم فعاليات مبادرة" بأيدينا نحمي بلادنا وأهلينا " بالإسكندرية

اختتمت أمانة الشباب بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية، تحت رعاية النائب رزق راغب ضيف الله أمين الحزب بالمحافظة، فعاليات مبادرة "بإيدينا نحمي بلادنا وأهالينا" وذلك بإجمالي كميات توزيع 26 ألف كمامة، ضمن الإجراءات الاحترازية لوقف انتشار وانتقال عدوى فيروس كورونا بحضور المهندس محمد الخيال أمين التنظيم بالإسكندرية، والدكتور محمد مسعد، أمين الشباب، و علاء جاد، أمين الشؤون القانونية ء بالإسكندرية، و عصام شطا، أمين قسم باب شرق.



 

 

وقال النائب رزق راغب ضيف الله إن هذه المبادرة اختتمت فعالياتها اليوم بقسم باب شرق، بتوزيع 2000 كمامة على أهلينا من سكان القسم، مشيرًا إلى أن المبادرة تأتي انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، وتحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام، بضرورة التواجد الفعلي بين المواطنين والتفاعل مع الأوضاع الراهنة ومساعدة الدولة في تنفيذ الإجراءات الاحترازية والقرارات التي تتخذها الحكومة لمجابهة انتشار الفيروس.

 

وأضاف ضيف الله أنه أصدر تعليماته لجميع أعضاء الحزب بضرورة نشر الوعي بالفيروس وأخطاره، وطرق الوقاية منه من أجل القضاء عليه وذلك في إطار الدور المجتمعي للحزب في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها العالم بأسره، مشيدًا بالإجراءات الفعالة التي تتخذها الحكومة المصرية، بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئاسة الدكتور مصطفى مدبولي في مكافحة انتشار الفيروس، وفي الوقت نفسه استمرار دفع عجلة الإنتاج والاقتصاد، واستكمال كافة المشاريع الحيوية في ظل استمرار انتشار جائحة كورونا في العالم.

 

من جانبه، قال دكتور محمد مسعد أمين الشباب، إن المبادرة نجحت في تحقيق أهدافها بالكامل، حيث تم توزيع 12 ألف غطاء وجه قماشي، و360 ألف طبقة وسطى (فلتر)، لكل كمامة 30 فلتر، بالإضافة إلى 14 ألف كمامة طبية، بمختلف أقسام المحافظة، وذلك لمساعدة الدولة في مساعيها لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وأضاف مسعد أن التوزيع شمل المواطنين من مختلف الأقسام، بالإضافة إلى العاملين بديوان عام محافظة الإسكندرية، والمؤسسات الخدمية بالمحافظة، مضيفا أنه تمت توعية المواطنين بكيفية طرق ارتداء الكمامة بشكل صحيح، وطرق الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، وحثهم على الحفاظ على أنفسهم.

وأشاد مسعد بالدور الذي لعبه كل من الأمناء المساعدين محمد السيد رزق، ومحمد السيد مجاهد، وإيهاب أبوكليلة وأشرف سردينة، وأمين الصناعة والتجارة محمد حمزة، ووجيه ظريف، أمين الهيئات الاستشارية، ومحمود قاسم الامين المساعد لدائرة كرموز في دعم هذه المبادرة وتمويلها حتى خروجها إلى النور.

وأشار مسعد إلى أن المبادرة انطلقت من حي محرم بك، وشملت أقسام المنشية، وسيدي جابر، والمنتزة أول والمنتزة ثان، وكرموز، والرمل أول والرمل ثان، وذلك بمشاركة 100 شاب وفتاة من أغضاء الحزب، وذلك من أجل رفع المعاناة عن أهالينا، ولحماية بلادنا من خطر فيروس كورونا.

الجدير بالذكر، أن المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام للحزب، شدد على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى، على مستوى كافة المستويات التنظيمية، للحزب بجميع المحافظات، وذلك دعما لخطط الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، للمساعدة في تجنب الوطن والمواطنين، مخاطر هذا الوباء المتفشي بكل دول العالم.

وطالب "رشاد" أعضاء الحزب بالمحافظات، بضرورة تبني حملة تستهدف رفع درجة الوعي لدى المواطنين حول طرق الوقاية وتجنب الإصابة؛ تعزيزا لمعركة الوعي، وتعزيز الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقدمه الحزب ويتبناه كنوع من أنواع المسؤولية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز