عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. السبت القادم.. افتتاح مقر الإدارة العامة لمرور الجيزة بأكتوبر

تفتتح وزارة الداخلية وتبدأ العمل  بالمقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة ووحدة تراخيص الدقى اعتباراً من يوم السبت الموافق 11 يوليو الجارى. 



 

 

لاستقبال المواطنين ونقل الأعمال من المقر القديم بمنطقة بين السرايات بالدقى إلى المقر الجديد  بطريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر .. ما سيُساهم فى سهولة الحركة المرورية وتخفيف حالة التكدس بتلك المنطقة.

 

 

 

المقر الجديد يضم عددا من المباني: الإدارة العامة لمرور الجيزة– مجمع خدمي مروري متكامل لمرور الدقى ويشمل "وحدتي تراخيص تسيير وقيادة"– نيابة المرور– مكتب الشهر العقاري– مدرسة تعليم القيادة– مناطق لتقديم الخدمات للمواطنين. 

 

  

وتم اتباع أحدث الأساليب لتصميم المقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة ووحدة تراخيص الدقى لتقديم خدمة متميزة للمواطنين، حيث يتم إدارة الأعمال بالمقر الجديد من خلال منظومة إلكترونية متكاملة، كما تم توفير أماكن لإنتظار السيارات مزودة بمظلات متطورة ومخصص بها أماكن مجهزة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، فضلاً على تخصيص مساحات تسع لعدد كبير من السيارات للفحص واختبارات القيادة وبما يسهم في تقديم كافة الخدمات بسهولة ويسر.

 

يأتى هذا في ضوء السعى الدؤوب لأجهزة وزارة الداخلية نحو ارتياد آفاق التحديث والتطوير لتحقيق مستهدفات الرسالة الأمنية وتدعيم ركائز الأمن وحرصاً على تقديم الخدمات الأمنية الجماهيرية بجودة وإتقان.

 

ويشار إلى أن العنوان التفصيلى للمقر الجديد للادارة العامة لمرور الجيزة ووحدة تراخيص الدقي على الرابط التالي:

(https://goo.gl/maps/9kwpuSb7DrVzBgKf8)

كما أنه متوافر على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية، وذلك فى إطار تقديم كافة الإجراءات التي من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز