السبت 28 نوفمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إطلاق اسم الفريق "العصار" على مدرج كلية التربية بجامعة دمنهور

استهل مجلس جامعة دمنهور جلستة صباح اليوم الثلاثاء، برئاسة الدكتور عبيد صالح وأعضاء المجلس من خلال "الفيديو كونفرانس"، بالوقوف دقيقة حدادًا على روح الفريق محمد  العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، الذي رحل عن عالمنا أمس، سائلين الله أن يلهمنا الصبر والسلوان.



 

العصار كان من خيرة الرجال الأبطال، ومشواره حافل بالجهود والعطاء الوفير، وكان يد العون ودائم التعاون مع الجامعة ويساندها فى كل المجالات وكان يصدر الطاقة الإيجابية لنا فكان شخصية مؤثرة وقوية ذا خلق رفيع يتفانى فى خدمة وطنه، وكان من الرجال الذين آمنوا بالبحث العلمي وتطويره من أجل تطوير مصرنا الحبيبة، ويقدم يد العون للجامعة منذ إنشائها، نحتسبه عند الله من الشهداء والصدقين.

 

وقدم الدكتور عبيد صالح، خالص التعازي والمواساة  لأسرة الفقيد، سائلاً المولى عز وجل أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

 

وأكد "صالح"، أن الجامعة لا تنسي أبطال مصر وقادتها العظماء، ومن ثم فقد تم إطلاق اسم الفريق محمد العصار على مدرج بكلية التربية تكريمًا وتخليدًا لذكراه، فهو أقل ما يقدم له حتى تظل ذكراه الطيبة دائما معنا على مر الأجيال والعصور وليكون قدوة لأبنائنا الطلاب.