عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. قائد الجيش الثالث الميدانى يستقبل وفد المستثمرين العرب ولجنة رجال الأعمال

استقبل قائد الجيش الثالث الميدانى وفداً من المستثمرين العرب ورجال وسيدات الأعمال وعدد من ممثلى المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية.. وذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لدعم منظمات المجتمع المدنى وتشجيع فرص الإستثمار بجميع محافظات الجمهورية ، وبناء على توجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة.



 

وألقى قائد الجيش الثالث الميدانى كلمة أكد فيها على أهمية دعم منظمات المجتمع المدنى والقطاع الخاص فى كافة المشروعات التنموية التي تهدف إلى مساندة الأسر والشباب فى محافظة السويس وجنوب ووسط سيناء.

 

وأشار إلى أن رجال الجيش الثالث الميدانى يضعون على رأس مهامهم المشاركة فى دعم المشروعات التنموية التي تنفذها الدولة فى سيناء مثل إقامة التجمعات التنموية الجديدة وتوفير العديد من فرص العمل للشباب ، إلى جانب مهامهم الأساسية فى الدفاع عن أمن الوطن ، كما أوضح أن مكافحة الإرهاب ليست فقط بالسلاح ولكن أيضا بالتنمية على أن تكون تنمية مستدامة وحقيقية على أرض الواقع .

 

وتضمن اللقاء مناقشة مساهمة القطاع الخاص والمجتمع المدنى فى دعم الجيش الأبيض بمحافظة السويس خلال أزمة فيروس كورونا المستجد" كوفيد 19" حيث تم الإتفاق على إقامة حفل تكريم للأطباء العاملين بمستشفيات المحافظة على مجهوداتهم الكبيرة الى يبذلونها فى علاج مصابى كورونا .

 

كما تم التنسيق مع اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس لعقد لقاء مع وفد من رجال وسيدات الأعمال للمساهمة فى خدمات التنمية المجتمعية بالمحافظة ، كذلك التنسيق مع الدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس لإعداد دورة تدريبية لتعليم الطلبة الشباب كيفية البدء فى إقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة ونقل الخبرة اللازمة لهم فى ذلك المجال وإقامة دورات تدريبية فى مجال مكافحة العدوى التبادلية للوقاية ومنع انتشار فيروس كورونا .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز