عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإدارة خاطبت اتحاد الكرة لإنهاء أزمة الأجانب

عاجل.. الإسماعيلي ينفي مفاوضته لاعب الأهلي

نفى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، ما تردد عبر بعض وسائل الإعلام عن الدخول في مفاوضات مع حسام عاشور، لاعب الأهلي السابق، بهدف ضمه في الموسم الجديد، لتدعيم صفوف الفريق.



 

وكانت أنباء قد أكدت خلال الساعات الماضية عن دخول مسؤولي الدراويش في مفاوضات جادة مع حسام عاشور قائد النادي الأهلي السابق، لتدعيم خط وسط الفريق الدفاعي، بما يملكه اللاعب من خبرات كبيرة، لتعويض غياب باهر المحمدي، مدافع الفريق حال رحيله، إلى جانب ان اللاعب أصبح حرًا ويمكن التعاقد معه دون تحمل خزينة النادي أي أعباء مالية إضافية.

 

وقال مصدر داخل النادي، أن مجلس الإدارة لم ولن يدخل في مفاوضات مع قائد الأهلي السابق، للعديد من العوامل، أبرزها كبر سن اللاعب، إلى جانب ارتفاع قيمته التسويقة، فضلا عن عدم الحاجة لجهوده في الفترة المقبلة.

 

وأكد المصدر أن إدارة النادي لا ترغب بأي حال من الأحوال في التعاقد مع لاعبين كبار في السن، خاصة وإنها تسعى دائمًا لتدعيم صفوف الدراويش بلاعبين صغار السن من أجل خدمة لأطول فترة ممكنة.

 

من ناحية أخرى، طالب المهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، الاتحاد المصري لكرة القدم، لتنفيذ وعوده بالتدخل وإنهاء أزمة عودة لاعبيه الأجانب إلى مصر في ظل قرب استئناف النشاط الرياضي، فيما يتعلق بإنهاء أزمة تأشيرات اللاعبين والتواصل مع سفارات بلادهم لحل هذه الأزمة في أقرب وقت ممكن.

 

ويضم الإسماعيلي، بين صفوفه، 5 لاعبين محترفين، وهم  التونسي فخر الدين بن يوسف، والعراقي همام طارق، والأوغندي باتريك ادو، والناميبي بينسون شيلونجو، والغيني بيكيتي سيلفا.

 

وكان الإسماعيلي قد بدأ تدريباته الجماعية، السبت الماضي، تحت قيادة الفرنسي ديديه جوميز، المدير الفني للفريق، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز، والمقرر لها 7 أغسطس القادم، وسط مجموعة من الإجراءات الاحترازية المشددة، أشرف عليها رئيس النادي بصفة شخصية.

 

وشهدت تدريبات الإسماعيلي التي أقيمت على فترتين صباحًا ومساءً، انتظام جميع لاعبي الفريق عدا الخماسي المحترف، والثلاثي المصاب، باهر المحمدي، ونادر رمضان ومحمود عبد العاطي دونجا، إلى جانب غياب محمد الشامي، الذي حصل على إجازة من قبل إدارة النادي بسبب زفافه، والتي تضمنت تدريبات بدنية قوية تهدف لرفع معدلات اللياقة لدى اللاعبين.

 

يذكر أن الإسماعيلي يستعد بقوة لموقعة الحسم أمام الرجاء المغربي في إياب الدور قبل النهائي من البطولة العربية المقامة على كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعدما تم تأجيلها بسبب جائحة كورونا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز