الأربعاء 5 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

5 نصائح عند شراء الملابس "أونلاين"

مع انتشار جائحة كورونا اضطر عدد كبير من البنات والسيدات اللجوء إلى شراء الملابس أونلاين، وحتى قبل انتشار كورونا كان هناك هوس عند كثيرين للشراء عبر الإنترنت، حيث أن للتسوق متعة كبير عند معظم البنات والسيدات.



 

 

وقالت خبيرة الموضة والأزياء إنعام عيتاني، أن التسوق أونلاين عبر الإنترنت له أصول يجب أن تدركها كل بنت ترغب في الشراء أونلاين، حتى لا تقع في فخ أن ما طلبته لا يمت لما تستلمه بصلة.

 

 

وأكدت إنعام عيتاني، أنه يجب أن تعرف البنت مقاساتها جيداً حتى تختار المنتج المناسب، كما يفضل أن تطلب صورة للمنتج على الحقيقة حتى تتخيل شكله الأقرب للطبيعة، وحتى لا تصدم بين ما طلبته وبين المنتج الذي ستسلمه.

 

 

وأشارت الفاشون بلوجر إنعام عيتاني إلى أنه يجب مقارنة سعر المنتج في السوق المحلية مع سعر المنتج على موقع التسوق الإلكتروني قبل اتخاذ أي قرار بشراء منتج معين أون لاين، مضافًا إليه مصاريف الشحن والجمارك إن وجدت لتتأكدي من الحصول على أفضل سعر. 

 

 

وأكدت على ضرورة  استخدام بطاقة ائتمان بنكية ويفضل تخصيصها لهذا الغرض، بحيث تكون السيولة المتوفرة بها في حدود لا تزيد كثيرًا على قيمة مشترياتك، كما يجب التعرف على أسعار خدمة الشحن لدى الشركات المختلفة، حيث إن أسعار الشحن والتسليم تختلف بدرجات متفاوتة من شركة إلى أخرى.