الثلاثاء 4 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تأجيل محاكمة موظف بأوقاف الإسكندرية و4 آخرين حاولوا اغتصاب سيدة وصوروها عارية

 قرر المستشار محمد حماد عبد الهادي، رئيس محكمة جنايات الإسكندرية، تأجيل محاكمة موظف بوزارة الأوقاف و4 آخرين لاتهامهم بخطف ربة منزل وهتك عرضها وسرقتها وإرغامها على التوقيع على إيصالات أمانة.



 

تعود  الواقعة إلي  القضية رقم 3904 لسنة 2019 جنايات قسم شرطة العامرية أول عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة العامرية أول يفيد ببلاغ من ربة منزل بقيام موظف بالأوقاف وآخرين بالتعدي عليها وإرغامها على التوقيع على  إيصالات أمانة بدائرة القسم.

 

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة العامرية أول إلى إن المدعوة " ي.س.و" 31 سنة ربة منزل أنها تعرفت على المدعو الشيخ " ع.ع.ع" 43 سنة مؤذن مسجد بوزارة الأوقاف من خلال إحدى الجمعيات الخيرية بمنطقة برج العرب، من خلال حصولها على كرتونة المواد الغذائية من الجمعية من أجل أبناء شقيقتها الأيتام فعرض عليها ممارسة الرذيلة معها فرفضت وهددته بأنها سوف تخبر أهالي المنطقة وعند علمه بذلك قام بالاتصال بها واعتذر عن ذلك، وطلب منها الحضور للحصول على بعض المساعدات وعند حضورها إلى المكان المحدد وبرفقتها ابنتها سن 9 سنوات اتضح وجود كل من " ج.م.ال" سائق و"ح. أ.ج" نقاش والمدعوة "ش.م.ع" ربة منزل و"ه.م.ر" عاملة كوافير.

 

وقاموا بضربها  وأدخلوها داخل غرفة وتركوا ابنتها بالخارج ونزعوا عنها ملابسها وتصويرها عارية في وجود المتهم الأول وعند قيامه بممارسة الرذيلة معها جاءت إليها الدورة الشهرية وقاموا بإرغامها على التوقيع على 7 إيصالات أمانة واستولوا على مبلغ مالي بحوزتها وهاتفها المحمول.

 

فقامت بتحرير محضر بالواقعة وبعرضهم على النيابة قررت إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي حددت جلسة 13 أغسطس القادم لمحاكمة المتهمين.