عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

توزيع 1300 كشاف ليد على 4 مراكز بالدقهلية

استلام الكشافات
استلام الكشافات

وزع الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، الدفعة الجديدة من كشافات الليد 150 وات، لإضاءة الشوارع والميادين بنطاق مراكز ومدن المحافظةـ بهدف تحسين مستوى الإضاءة والإنارة بالشوارع والميادين.



 

 

وأشار محافظ الدقهلية إلى أنه وصل اليوم 1300 كشاف، استكمالا لخطة توزيع كشافات على الوحدات المحلية والتي بدأت في شهر مارس الماضي، ضمن خطة تشمل كافة مراكز ومدن وأحياء وقرى المحافظة، مضيفا أن هذه الدفعة يتم توزيعها على مراكز ومدن الكردي وبني عبيد وتمي الأمديد وطلخا.

 

 

وأوضح محافظ الدقهلية أنه سبق توريد الهيئة العربية للتصنيع كشافات إنارة للمحافظة على مراحل، ليصل الإجمالي إلى 167 ألف و843 كشاف ليد تم توزيعهم على الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء بنطاق المحافظة.

 

 

وأضاف محافظ الدقهلية أنه تم وسيتم توريد عدادات ثلاثية بالتايمر للتحكم في إنارة الأعمدة اتوماتيكيا، ترشيدا لاستهلاك الكهرباء في أعمدة الشوارع العمومية والطرق الرئيسية والميادين بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

 

 

وكلف محافظ الدقهلية المهندسة شيماء صديق، مدير عام المرافق، بالتنسيق مع الوحدات المحلية لمتابعة توزيع الكشافات، لتحسين مستوى الانارة بمختلف شوارع وميادين المحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز