عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إحالة 29 قضية تموينية بالدقهلية للنيابة العامة

ارشيفية
ارشيفية

شدد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، على استمرار حملات التفيش والرقابة التموينية على المخابز والمحلات وأماكن بيع السلع بنطاق المحافظة لمواجهة كافة أشكال التلاعب التي تضر بحقوق ومطالب واحتياجات المواطنين من الخبز وكافه السلع بالجودة والكميات المطلوبة.



 

 

قرر الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، إحالة 29 قضية تموينية بناحية مركز بلقاس ومدينة جمصة للنيابة العامة، لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات، وعدم إعلان عن أسعار أو بيع بأزيد من التسعيرة.

 

 

وجاء قرار المحافظ بعد اطلاعه على التقرير الذي عرضه السيد دايرة، وكيل وزارة التموين، بشأن نتائج الحملات، موجها بمتابعة تصرفات النيابة في القضايا وسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال المخالفين.

 

 

وأوضح وكيل وزارة التموين أن المحاضر التي تم ضبطها شملت 2 محضر تصرف في الدقيق البلدي بكمية قدرها 12 شكارة، و12 محضر إنتاج خبز بلدي ناقص الوزن، و3 محاضر إنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات و2 محضر عدم نظافة أدوات العجين، ومحضر واحد بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي، و9 محاضر عدم إعلان عن الأسعار.

 

 

وشدد المحافظ على أهيمة استمرار تكثيف الحملات والمتابعة المستمرة لإحكام الرقابة التموينية، ضمانا لتوافر السلع بالكميات والأسعار المناسبة عملا على إرضاء المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز