عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بدء تأهيل مواهب "الصوت الذهبي".. أكاديميًا بالتنمية الثقافية 

بدأت الفنانة الدكتورة إيمان مصطفى أستاذ الغناء بالكونسرفتوار، والفنان مصطفى النجدى تدريب خمس عشر موهبة جديدة، الذين اجتازوا اختبارات المرحلة الثالثة والأخيرة من تصفيات الدورة الخامسة لمسابقة "الصوت الذهبى". 



 

 

ينظم المسابقة قطاع صندوق التنمية الثقافية، وذلك لتحديد المراكز العشر الأولى، تمهيدًا لإقامة حفل التخرج وإعلان أسماء الفائزين فى الحفل الفنى مع الأوركسترا، خلال النصف الثانى من أغسطس القادم، حيث يقدم الصندوق للفائزين منحًا دراسية ببيت الغناء العربي، بالإضافة إلى مبالغ مالية للمراكز الأولى.

 

 

كانت لجنة تحكيم مسابقة "الصوت الذهبى"، والمكونة من مجموعة من كبار الفنانين والأكاديميين وهم: الموسيقار هاني شنودة، أ.د مصطفى محمد، أ.د. إيمان مصطفى، المايسترو د. مدحت عبد السميع، والفنان الكبير د. أحمد إبراهيم، قد اختتمت أعمالها مساء الاثنين الماضى بقاعة سينما الهناجر.

 

 

تقدم للمسابقة 122 متسابقًا من محافظات: شمال سيناء، أسيوط، المنيا، الأقصر، المنوفية، دمياط، الغربية،البحيرة، دمياط، الدقهلية، الغربية والقليوبية.. بالإضافة إلى القاهرة والجيزة، حيث تم إعفاء المشاركين من المحافظات الحدودية وجنوب الصعيد من سداد رسوم الاشتراك.

 

 

كانت المرحلة الأولي من التصفيات، قد أقيمت في أواخر فبراير الماضى، ثم المرحلة الثانية من المسابقة أقيمت عبر الإنترنت، والتي بلغ عدد المواهب المتأهلة خلالها 49 متسابقًا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز