السبت 19 سبتمبر 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ سوهاج يتفقد مقر مركز طهطا

 تفقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم الأربعاء، مقر مجلس مدينة طهطا، يرافقه على رفاعى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا. 



 

وعقد محافظ سوهاج اجتماعًا بقاعة المؤتمرات بالوحدة المحلية بحضور رئيس الوحدة المحلية، ومديرى الإدارات الخدمية "الصحة، والتربية والتعليم، والزراعة، والشباب والرياضة، والكهرباء، ومياه الشرب والصرف الصحي، والتموين". 

 

كما شارك فى الاجتماع مديري الإدارات بمجلس المدينة، لمناقشة عدد من الموضوعات والقضايا التي تهم المواطنين فى مختلف المجالات. 

 

واطمأن المحافظ من مدير إدارة التربية والتعليم على سير امتحانات الثانوية العامة، وتوافر المهمات الخاصة بتطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية الطلاب والمشاركين فى الامتحانات، كما ناقش وضع القطاع الصحي بمركز طهطا وأهم المشكلات التي تواجه القطاع، موجهًا بإعداد مذكرة تفصيلية عن أهم المشكلات التي تعوق القطاع الصحي لوضع الحلول العاجلة لها. 

 

واستمع "الفقي"، خلال الاجتماع لمديرى الإدارات للتعرف على أهم المشاكل والمعوقات الخاصة بكل قطاع والعمل على تلافيها، موجها بأهمية النزول للشارع، وتلبية إحتياجات المواطنين، ورفع مستوى النظافة والتجميل، وتطبيق الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد لسلامة المواطنين.

 

 وتطرق الاجتماع لمناقشة المشاريع الحالية والقادمة بالمركز، موجهاً بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وتكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات، ومنع التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والرقابة على الأسواق .