الإثنين 3 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أول صور لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في شهر العسل

تقضي الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي شهر العسل، بعد أسابيع قليلة من زواجهما، لكنهما لم يقيما حفل زفاف حتى الآن.



 

وظهرت ياسمين عبد العزيز برفقة زوجها أحمد العوضي، على أحد الشواطئ، وهي الفترة الأولى التي يقضيها الزوجان مع بعضهما البعض بعد الزواج بعدما حرمتهما جائحة كورونا من إقامة الزفاف أو قضاء شهر عسل، حيث عقدا قرانهما قبل شهر رمضان الماضي، مع بداية فرض الحظر على السفر أو إقامة حفلات الزفاف والتجمعات الكبيرة.

 

 

 

يذكر أن ياسمين عبد العزيز شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "ونحب تاني ليه"، من بطولة شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، إيهاب فهمي، وإسلام جمال، ومن ﺇﺧﺮاﺝ مصطفى فكري ومحمد حمدي الخبيري مخرج الوحدة الثانية، وﺗﺄﻟﻴﻒ عمرو محمود ياسين.

 

وتدور قصته حول غالية التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور- عبد الله- فينفصلان عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويُعجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.

 

أما أحمد العوضي فقد شارك في رمضان الماضي بمسلسل "الاختيار" الذي قام ببطولته الفنان أمير كرارة، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداثه حول حياة أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.