عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لأول مرة مصر تشارك في المنتدى الدولي للسعادة

تشارك الإعلامية داليا نبيل مدرب أسلوب حياة، المعروفة بسفيرة السعادة، المعتمدة من معهد مقاطعة اورانج بالولايات المتحدة الامريكية كمصرية للمرة الاولى في المنتدى الدولي "الافتراضي عن بعد" الذي تنظمه المنظمة العالمية لسفراء السعادة تحت رعاية الشيخ سعد عتيق بن العتيق.



 

 

يذكر ان المذيعة داليا نبيل، هي اول مصرية تشارك في هذه الفعاليات وهي المشاركة الوحيدة التي قام المنتدى ببث فيديو تعريفي بها قبل ان تبدأ كلمتها في بداية جلسات اليوم الثاني، التي ألقت كلمة تحت عنوان "مسؤولية سفير السعادة في التغير والتأثير".

 

 

وأكدت داليا نبيل ان اهم محاور كلمتها كانت تدور حول اهمية دور سفير السعادة في التغيير والتأثير والسمات الشخصية التي يجب توافرها في سفير السعادة  اهداف سفراء السعادة. 

 

 

بالإضافة إلى مناشدة المجتمع الدولي باستحداث لقب سفير السعادة وتحصينه بالتشريعات اللازمة ليكون نواة لوزارة سعادة بجميع الدول العربية وضرورة العمل على تحسين ترتيب الدول العربية في مؤشر السعادة العالمي وعلى رأسهم مصر.

 

 

ولاقت الكلمة استحساناً كبيراً بين الحضور  الذي تمثل في خبراء من معظم الدول العربية.

 

 

والجدير بالذكر ان منتدى السعادة الدولي الاول منح داليا نبيل شهادة تقدير في ختام فعاليته تقديراً لمشاركتها المتميزة واعتبار جزء كبير مما جاء في كلمتها في صلب توصيات المنتدى بعد رد الفعل والاستحسان من قبل المشاركين بالمنتدى عقب الانتهاء من كلمتها، كما أن المنتدى استمر على مدار يومين وشهد عدداً من ورش العمل الى جانب الجلسات الرئيسية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز