عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الشعب الجمهوري بالشرقية يستعد للاستحقاقات الانتخابية

أكد أحمد عبد الدايم أمين حزب الشعب الجمهوري بالشرقية، أن الحزب استكمل كافة تشكيلاته ومقراته الإدارية في مراكز وأحياء المحافظة كافة، وأصبح جاهزًا للمنافسة في الاستحقاقات الانتخابية جُلها، وأولها انتخابات مجلس الشيوخ المقرر إجراؤها في ٩ و١٠ من أغسطس المقبل للمصريين بالخارج و١١ و١٢ أغسطس للمصريين بالداخل.



 

كان الحزب قد عقد أمس الخميس، اجتماعًا برئاسة أمين حزب الشعب الجمهوري بالشرقية مع أعضاء هيئة مكتب المحافظة لمناقشة استعدادات الحزب لانتخابات مجلس الشيوخ.

 

وأشار إلى أن حزب الشعب الجمهوري لديه كوادر سياسية في جميع المحافظات وسوف ينافس بقوة في كافة الاستحقاقات الانتخابية.

 

وأكد أمين حزب الشعب الجمهوري بالشرقية، على أهمية التواجد في الشارع وتخفيف الأعباء عن المواطنين، مشيرًا إلى ضرورة التواصل الدائم بين أمانات الحزب المنتشرة في محافظة الشرقية، والعمل الجماعي المشترك وخلق بيئة عمل مناسبة، مضيفا أن الحزب، لديه برامج وأفكار سياسية تهتم بالمرأة والشباب، وتركز على احتياجات المصريين الأساسية التي تضمن لهم حياة كريمة.

 

وشدد عبد الدايم، على الاهتمام بالمواطن وتحسين حياته وتخفيف المعاناة، وخلق بيئة صحية للأبناء والجيل القادم، والسعي وراء تنمية عقول المواطن بالفكر الصحيح، لبناء مجتمع متقدم من خلال أبنائه.

 

وقال أمين الحزب بالشرقية: إننا ملتزمون بدعم مرشحي الحزب في مجلس الشيوخ القادم، ولا بد أن نعمل بكل جهد لكي نحصل على عدد كبير من الترشيحات لمجلس النواب القادمة، مشيرا إلى أن الحزب يسعى لحصد أكبر عدد من المقاعد في المجالس المحلية المقبلة لتحقيق قاعدة أكبر وأكثر انتشارا.

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز