عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إزالة 22 حالة تعديات على 200 فدان بالقصاصين الجديدة

أعلن اللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد لمحافظة الاسماعيلية أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية قد بدأت أعتبارا من صباح يوم الأربعاء، تنفيذ خطة الموجة السادسة عشر لإزالة التعديات على أراضى الدولة بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها.



 

وأشار  إلي أنه تم تنظيم حملة ازالات مكبرة بنطاق ودائرة الوحدة المحلية لمركز ومدينة االقصاصين الجديدة وتحت اشراف ومتابعة اللواء أشرف بهجت رئيس مركز ومدينة القصاصين الجديدة وبمعاونة ومشاركة ممثلى كافة الجهات المعنية.

 

وأسفرت أعمال الحملة والتي أستمرت على مدى يومين كاملين عن ازالة التعديات بالبناء المخالف للقانون على الأراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية والتي بلغ اجماليها عدد 22  حالة من التعديات على مساحة اجمالية قدرها 4999 مترا مربعا عبارة عن عدد من  المنازل الغير مأهولة بالسكان وأسوار بالطوب الأبيض  ومساحة اجمالية بلغت نحو ما يزيد عن 200 فدان تم استردادها بالكامل .   وأشار السكرتير العام المساعد للمحافظة الى أنه تم اتخاذ كافة الاجراءات التنفيذية لانطلاق الموجة السادسة عشر لإزالة التعديات على أراضى الدولة بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها اعتبارا من صباح يوم الأربعاء الموافق الثامن من شهر يوليو الجارى وذلك بالتعاون التام والتنسيق الكامل بين قوات إنفاذ القانون ووزارات الدفاع والداخلية والتنمية المحلية.

 

وأضاف أن التعديات التي تستهدفها الموجة السادسة عشر تضم حالات الاراضى التي لم تقدم عنها طلبات تقنين و الحالات التي ثبت من فحص طلبات التقنين الخاصة بها عدم توافر شروط التقنين لها ورفضها من خلال اللجنة المختصة.

 

يأتي ذلك فى اطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتأكيداته بشأن المضى قدما فى تفعيل كافة الاجراءات التنفيذية لملف استرداد أراضى الدولة وحق الشعب والتصدى بكل حسم لأاى شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية و استكمالا لجهود الدولة لاسترداد كافة الاراضى المتعدى عليها وانهاء هذه يأتي ذلك  فى اطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتأكيداته بشأن المضى قدما فى تفعيل كافة الاجراءات التنفيذية لملف استرداد أراضى الدولة وحق الشعب والتصدى بكل حسم لأاى شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية و استكمالا لجهود الدولة لاسترداد كافة الاراضى المتعدى عليها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز