الأربعاء 12 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غلق جزئي لشارع الأهرام لنقل المرافق المتعارضة مع مسار الخط الرابع لمترو الأنفاق

ذكرت محافظة الجيزة، أنه في إطار تنفيذ مشروع مترو الأنفاق الخط الرابع و نقل مرافق الغاز الطبيعي والمتعارضة مع مسار المشروع، سيتم إجراء غلق جزئي لشارع الأهرام بمناطق الأعمال، وذلك بالتعاون مع قطاع أمن الجيزة والإدارة العامة لمرور الجيزة.



وأشارت المحافظة، في بيان لها اليوم السبت ، إلى أن أعمال الغلق الجزئي لشارع الأهرام ستكون أمام مستشفى جنة بمنطقة المساحة بالاتجاه القادم من ميدان الجيزة إلى المنطقة الأثرية لمدة يومين، غدا وبعد غد ، من الساعة 12 صباحا حتى الساعة الخامسة صباحاً دون تعطيل الحركة المرورية .

وأوضحت أنه تم إجراء غلق جزئي أيضا لشارع الأهرام أمام شارع فاطمة رشدي محيط منطقة المساحة بالاتجاهين لمدة 4 أيام بدأت اليوم السبت وتستمر حتى الثلاثاء القادم من الساعة 12 صباحا حتى الخامسة صباحاً دون تعطيل الحركة المرورية.

من جانبه، وجه أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس حي العمرانية بالمتابعة الميدانية للأعمال وسرعة رد الشيء إلى أصله عقب انتهاء الأعمال لعدم التأثير على حركة المواطنين.. مشيرا إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتيسير الحركة المرورية.

يذكر أن محافظة الجيزة تقوم حاليا بأعمال التطوير والتوسعة للمحاور المرورية البديلة لشارع الأهرام بالإضافة إلى الشوارع الرابطة بين شارعي الأهرام والملك فيصل وترسا ومنها شوارع المحولات والمطبعة وخالد أمين وضياء وسهل حمزة وغيرها من الشوارع التي تساهم في تسهيل الحركة المرورية للمواطنين