عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بسبب السحر والأعمال.. تعرف على تفاصيل مقتل عجوز على يد مريض نفسي بديرمواس بالمنيا

أمر حسام أمين وكيل نيابة ديرمواس بحبس عاطل .4 أيام، وتوجيه تهمة القتل العمد، تحت إشراف المستشار عبد الحافظ العقيلي رئيس النيابة.



شهد شارع مسجد الرحمن جريمة قتل بشعة إثر قيام عاطل بتسديد طعنة نافذة لجاره فسقط قتيلا في الحال وادعاء بأنه يقوم بعمل أسحار وأعمال سفلية تسببت له باضطرابات نفسية فقرر التخلص منه.

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا اخطارا من اللواء رأفت الحلواني مساعد المدير المنطقة الجنوب، يفيد مقتل موظف بالمعاش ومقيم بمركز ديرمواس.

إنتقلت قوات الأمن تبين وجود جثة لمسن في منتصف العقد السادس من العمر ملقاة على الأرض ومرتديا كامل ملابسه وحوله بركة من الدماء وتناثر الدماء على جدران بعض حوائط شارع مسجد الرحمن و به طعنة نافذة بالبطن أودت بحياته في الحال.

تم فحص وتفريغ كاميرات المراقبة بالشارع وبسؤال سكان الشارع تبين أن وراء ارتكاب الواقعة م ط، ۳۲ سنة حاصل على دبلوم تجارة.

أفادت التحريات بأن الجانى كان دائما التشاجر مع  المجني عليه والادعاء بأنه يقوم بعمل أعمال سحر سفلي، مما يتسبب في أعاشتي في حياة نكد ورغبة فى  الانتحار.

ثم تقنين الإجراءات القانونية اللازمة و ضبط المتهم وأعترف تفصيليًا أمام العميد جمال الدغيدى رئيس مباحث  المديرية قائلا :  تخلصت منه لأنه كان دوماً يقوم بعمل أسحار سفلية وأعمال حتى أصبحت حياتي كتله من الجن وبالأسحار والأعمال، فقررت التخلص منه.

وجدته ذهابا إلى الصلاه  وقمت بأداء الصلاة معة، وبعد خروجة من المسجد بحوالى ١٠٠ مثر أخرجت السكينة وطعنته بالبطن بكل قوة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز