الإثنين 10 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بتكلفة مليار جنيه.. محافظ الدقهلية يتفقد الإسكان الاجتماعي بالشيخ زايد

الاسكان الاجتماعي
الاسكان الاجتماعي

أجرى الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، بزيارة ميدانية لمدينه جمصة، يرافقه مسؤولي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ومسؤولي قطاع الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بالمحافظة.



 

جاء ذلك في إطار اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتوفير السكن الملائم للمواطنين على مستوى المحافظات المصرية.

 

وتابع محافظ الدقهلية التشطيبات النهائية لمشروع الإسكان الاجتماعي بمنطقه الشيخ زايد، بإجمالي 221 عمارة تضم 5304 وحدة سكنية، بتكلفة قدرها مليار و300 مليون جنيه.

 

يأتي ذلك ضمن برنامج الإسكان الاجتماعي الذي تقوم الهيئة بتنفيذه في عدد من المحافظات المصرية، لتوفير المسكن الملائم للمواطنين بمشاركة إشرافية لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

 

وأوضح محافظ الدقهلية أن مشروعات الإسكان الاجتماعي بمحافظة الدقهلية تأتي تلبية لمطالب واحتياجات مواطني المحافظة من السكن الملائم، مضيفا أن إجمالي عدد وحدات الإسكان الاجتماعي بنطاق مراكز ومدن وأحياء المحافظة بلغت 13 ألف وحدة سكنية.

 

وثمن محافظ الدقهلية الجهود المستمرة والمتواصلة للقيادة السياسية المصرية والحكومة المصرية، التي تستهدف جودة الحياة للمصريين في كافة المجالات، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة قطاعات المرافق والخدمات، مؤكدا السير خلف القيادة الحكيمة لرئيس الجمهورية وتنفيذ تكليفات رئيس الوزراء لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار والرخاء لمصرنا الغالية.

 

كما وجه محافظ الدقهلية الشكر والتقدير للهيئة الهندسية للقوات المسلحة المصرية على جهودها المتميزة في تنفيذ المشروعات المتنوعة بنطاق محافظة الدقهلية، بالجودة والالتزام والانضباط الذي تتميز به دائما القوات المسلحة في كافة المهام التي تتولى العمل بها، فضلا عن مهامها الرئيسية "كدرع يحمى تراب الوطن"، ويحافظ بكل قوة على مقدراته وامنه واستقراره ضد الاعداء في الداخل والخارج.