عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. السيسي: "كل مواطن هيطلب شقة هياخدها بس لازم يساعدنا"

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة المصرية تعمل على تسهيل حياة المواطن بشكل كبير عن طريق أدوات التمويل السهلة والمتيسرة مع أصحاب المصانع الكبيرة.



 

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته بافتتاح عدد من المشروعات القومية، اليوم الأحد: "نحاول خفض أسعار السلع وإتاحتها دون شروط صعبة، ونسعى لأن نساعد في ظل تلك الظروف لطرح المبادرة في الإعلام بشكل أكثر تفصيلا".

 

وأشار الرئيس إلى أن "كل مواطن سيطلب شقة في مصر هياخدها.. سنحاول تيسير كل السبل لوزير المالية لتسهيل جميع الإجراءات".

 

وتابع: "لا ننفذ شيئا لمصر وللمصريين إلا بالشكل اللائق، أهل مصر هما أختي وأمي وأهلي وهعملهم أحلى حاجة في الدنيا". وأكد أن "كل مواطن مصري يقوم بتقديم طلب لاستلام شقة سينالها ولكن تحتاج إلى مساعدتكم لنا".

 

يذكر أن مشروع الأسمرات 3 الكائن بالمقطم أكبر المشاريع التي سيتم افتتاحها ويضم 124 عمارة، تتكون من دور أرضي، و9 أدوار متكررة، وتحتوي كل عمارة على 60 وحدة سكنية، و176 محلا تجاريًا متنوع الاستخدام.

 

ويوفر مشروع الأسمرات 3، نحو 7440 وحدة سكنية موزعة على 124 عمارة، بها أسانسير، وتتكون من أرضي و9 أدوار متكررة، وتحتوي كل عمارة على 60 وحدة، و176 محلا تجاريا متنوع الاستخدام، وبه 4 ملاعب متعددة الأغراض وملعب كرة قدم، وحمامي سباحة، ومبنى اجتماعي، وحديقة أطفال، و4 حضانات على مساحة 460 مترا لكل حضانة، و4 وحدات صحية بالمساحة نفسها، وساحة انتظار سيارات تسع ألف سيارة، علاوة على إنشاء مسجد وكنيسة ومخبز آلي، إلى جانب مدرسة ثانوية للتعليم الصناعي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز