الأحد 9 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انطلاق امتحانات الفرق النهائية بجامعة بني سويف

انطلقت امتحانات فرق جامعة بنى سويف  النهائية بكليات الإعلام والحقوق والطب البشري وعلوم الأرض



تفقد الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة بعض اللجان موضحا أن خطة الجامعة  تعتمد على عقد الامتحانات بالتبادل بين الكليات داخل الحرم الجامعي، لتقليل الكثافة الطلابية وتطبيقا للإجراءات الاحترازية والوقائية في مواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد19 وحرصاً على سلامة الطلاب والقائمين على الامتحانات، رافقه في الجولة عمداء الكليات والوكلاء والمديرين.

 

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة التزام العاملين بالجامعة بالزي الواقي، و"الفيس شيلد" والكمامات وضرورة اتباع الطلاب كافة التعليمات وكل ما هو مدون على اللافتات الإرشادية حرصا على سلامتهم، مؤكداً على ضرورة تواجد الطلاب قبل بداية اللجنة بوقت كاف وذلك لإجراء عمليات التعقيم و الكشف الحراري مع ضرورة ارتدائهم الكمامات و عبورهم من بوابات التعقيم.

 

وأشاد رئيس الجامعة بتجهيزات الكليات واستعداداتها لامتحانات السنوات النهائية حيث نوهت إدارات الكليات على الطلاب في وقت سابق بضرورة الالتزام بالتعليمات.

 

واستفسر الدكتور منصور من الطلاب عن مستوى الامتحانات وإذا ما كان لديهم أي شكوى أو طلب، مؤكداً على ضرورة تواجد أستاذ المادة للرد على استفسارات الطلاب ، متمنيا للجميع السلامة و النجاح و التفوق  .