الجمعة 7 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ثنائية «تريزيجيه» تقود أستون فيلا للفوز على كريستال بالاس

حقق فريق أستون فيلا الذي يضم بين صفوفه أحمد المحمدي ومحمود حسن "تريزيجيه" نجما منتخبنا الوطني، فوزًا مستحقًا على ضيفه كريستال بالاس، بنتيجة 0/2 على ملعب استاد فيلا بارك، في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، موسم 2020/2019 الذي توج به فريق ليفربول قبل انتهاء المسابقة بسبع جولات.



 

وأحرز محمود حسن "تريزيجيه" هدفي أستون فيلا، حيث سجل الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول تحديدًا عند الدقيقة 45+4 حيث جاء الهدف من عرضية استغلها نجم منتخبنا الوطني بقدمه اليمني وسددها في شباك فينسينتي جايتا حارس كريستال بالاس.

 

ونجح في تسجيل الهدف الثاني أيضًا مستغلاً تمريرة زميله كونور هوريهان بالرأس، ليسدد تريزيجيه الكرة مباشرة في المرمى عند الدقيقة 59.

 

وخلال 31 مباراة شارك فيهم تريزيجيه مع أستون فيلا تمكن من تسجيل 5 أهداف وصنع هدفين وجاءت أهدافه في شباك ليفربول وولفرهامبتون وتشيلسي وكريستال بالاس.

 

وشارك الثنائي المصري في التشكيل الأساسي لأستون فيلا وقدما أداءً رائعًا من حيث التمريرات والضغط والمحاولات على المرمى من جانب المحمدي الذي نجح في ارسال اكثر من عرضية ممتازة لمهاجمي فريقه الا انهم لم يسجلوا اي اهداف من عرضياته.

 

وبهذه النتيجة رفع الفيلا رصيده الى 30 نقطة في المركز الثامن عشر وهو ضمن فرق الهبوط، كريستال بالاس فتجمد رصيده عند 42 نقطة في المركز الرابع عشر.