الخميس 13 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدير أعمال هيفاء وهبي يكشف تاريخ زواجهما

كشف المنتج محمد وزيري عن موعد زواجه من النجمة هيفاء وهبي، موضحا أنه كان بتاريخ 24 مارس عام 2017، وأنهما تكتما على إعلان الزواج رسميا لأسباب خاصة.



 

وقال المنتج- في مداخلة تليفزيونية- إن المشاكل بينه وبين هيفاء وهبي بدأت مع أول يوم تصوير لفيلم "أشباح أوروبا"، من إنتاجه وبطولة وهبي، مشددًا على أن العلاقة بينه وبين هيفاء بدأت في التوتر بسبب مشكلة شخصية جدًا بينهما انعكست على تصوير الفيلم ورفضت التصوير بعد توقيع العقود كافة.

 

وأوضح المنتج أن رفض هيفاء التصوير كان يتسبب له في خسائر بقيمة 150 ألف يورو يوميًا، وأنه عندما أبلغها بذلك استأنفت التصوير لكن سارت العلاقة في إطار العمل فقط، مضيفا: "ولكن كنا نعيش في نفس البيت".

 

وأكد وزيري أنه وبعد الانتهاء من تصوير الفيلم وطالب وهبي لمشاهدته في مرحلة المونتاج إلا أنها أبلغته بأنها مرتبطة بتصوير مسلسل "أسود فاتح" وأبلغته كذلك بأنها تريد الانفصال، وهو وافق.

 

وأضاف وزيري: "أنا عمري ما كنت مدير أعمالها، ولن أكون لا ليها ولا لغيرها، هيفاء ليها مديرة أعمال خاصة بيها وأنا كنت بهتم بأمور خاصة بيها عشان هي تخصني ومراتي وكده، وبعدين جت الكورونا وكل مصالحنا اتوقفت وكنت المفروض متكلم معاها تيجي تشوف النسخة النهائية للفيلم ولكن لا يوجد طيران ولحد ما اللي فات لم أعرف عنها شيء وبتصل بيها مش بترد عليا".

 

وأشار وزيري إلى أنه لا يعرف شيئا عن هيفاء وهبي من شهر مايو 2020 قائلًا: "أنا اتفاجئت زيي زي الناس باللي بيتكتب على السوشيال ميديا واللي بيتقال عني بخصوص الاتهامات ولما مبتردش عليا اضطررت أقول للمحامين يشوفوا إيه الوضع وقالولي كل ده كلام سوشيال ميديا ومفيش حاجة على أرض الواقع وأنا اتحملت أذى نفسي كتير من مايو الماضي لأنها زوجتي وبسبب الكلام اللي بيتقال عليا".

 

وبشأن الممتلكات التي تقول هيفاء وهبي إنه أخذها منها دون وجه حق قال: "هي بتصدر للرأي العام إني مدير أعمالها وإني معايا توكيل رسمي وأنا معنديش توكيل رسمي منها.. البنك يقدر يراجع حساباتها ويقول ليها إيه في حسابها وأنا نفسي قصاد كل الاتهامات دي تطلع مستند.. كل الوحدات اللي قالت عليها بتاعتي ولكن لم يتم دفع جميع المستحقات بعد هما 5 وحدات في منهم وحدة اتدفع فلوسها والـ4 بالتقسيط.. المبالغ اللي بتتكلم عليها هيفاء مش عادية بصراحة".

 

وبدورها، وبعد دقائق من مداخلة وزيري، قامت هيفاء وهبي بتدوين كلمة واحدة عبر حسابها في خاصية "الستوري" على موقع "إنستجرام": "كذاب"، في إشارة إلى تكذيب تصريحات محمد وزيري.