الإثنين 3 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضبط 3500 علبة سجائر قبل طرحها بالسوق السوداء

في إطار خطة المحافظة للقضاء على السوق السوداء، ومكافحة الإتجار غير المشروع في السلع التموينية المدعمة، وضبط الأسعار بالأسواق، وتكثيف الحملات التموينية بمراكز ومدن المحافظة لضبط الأسواق ومنع الغش التجاري.



 

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، استمرار تكثيف الحملات لتشديد الرقابة على الأنشطة التموينية والتجارية والمنافذ والأسواق، في إطار مكافحة الممارسات الإحتكارية والجرائم التموينية وضبط الأسعار، للتأكد من جودة وتوافر السلع ومصدرها ووصول الدعم لمستحقيه، ومنع استغلال الظروف الراهنة في إحتكار بعض السلع وحجبها عن التداول بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

وقد أسفرت تلك الحملات الرقابية لمكافحة الجرائم بشتي صورها، بالإشتراك مع إدارة تموين بندر كفر الشيخ، تحت إشراف علام الشوادفي، من ضبط 3500 علبة سجائر قبل طرحها بالسوق السوداء، وتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، والعرض على النيابة العامة. 

 

أكد محافظ كفر الشيخ، أن حملات التفتيش يتم تنظيمها بصفة دورية بكافة مراكز ومدن المحافظة، من أجل ضبط الأسواق ومراقبة السلع، حفاظاً على صحة المواطنين وسلامتهم، ويتم تحرير محاضر فورية للمخالفين، وذلك لضبط ومراقبة الأسواق، والمحلات التجارية، والمخابز البلدية والمطاعم، والبدالين التموينيين، وقمع الغش والتدليس وإحكام الرقابة على الأسواق‪.