عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إجراء 11 عملية شبكية من صناع الخير لأهالي قرى "حياة كريمة" بالبحيرة

في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وخاصة الأسر الأولى بالرعاية بالقرى الاكثر احتياجاً وقرى حياة كريمة من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الاجتماعية وتوفير حياه كريمة لهم.



 

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الاهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبا الى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم ، مشيراً الى الدور الذي تقوم به مؤسسة  صناع الخير في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية وإستهداف القرى الأكثر إحتياجاً ،  وتكثيف المساعدات بها موجها بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها.

 

وصرح الدكتور محمد زمزم مدير المشروعات بالمؤسسة انه تم اليوم اجراء 11عملية شبكية من صناع الخير لاهالى قرى حياة كريمة وجارى التنسيق لاجراء عمليات القلب والقرنية والشبكية للاطفال حتى سن 15 سنة بتلك القرى .

 

و يتم تحديد الحالات المستحقة و الأولى بالرعاية، من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي.

 

و أشاد اللواء هشام آمنة بهذه الاعمال والتي تساهم بشكل فعال فى رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر، مؤكداً على توفير الدعم اللازم وتكاتف كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومؤسسات المجتمع المدني من أجل تحسين مستوى معيشة تلك الأسر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز