عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز ٢٤ .. ارتفاع إصابات حريق طريق الإسماعيلية لـ١٧ .. ولا وفيات

نشرت بوابة روزاليوسف على مدار اليوم عدد من الأخبار المهمة من بينها : الرئيس السيسي يصدق على تعديل بعض أحكام قانون النظام الأساسي للكلية الفنية العسكرية،  وكذلك ارتفاع إصابات حريق طريق الإسماعيلية لـ١٧ إصابة.. ولا وفيات



 

 

السيسي يصدق على تعديل بعض أحكام قانون النظام الأساسي للكلية الفنية العسكرية

 

صدق الرئيس عبد الفتاح السيسي على قانون رقم 148 لسنة 2020 بتعديل بعض أحكام القانون رقم 93 لسنة 1975 في شأن النظام الأساسي للكلية الفنية العسكرية والقانون رقم 74 لسنة 2013 بإنشاء كلية طب بالقوات المسلحة.

 

 

رئيس الوزراء يتابع تطورات حريق نشب بطريق الإسماعيلية الصحراوي

 

تابع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، من أسوان حيث يقوم بزيارة تفقدية للمحافظة حاليًا، تطورات التعامل لمواجهة الحريق الذي نشب بطريق "القاهرة / الإسماعيلية" الصحراوي.

 

 

رئيس الوزراء يقوم بجولة تفقدية للمشروعات التنموية والخدمية بأسوان

 

استهل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، زيارته لمحافظة أسوان؛ لتفقد المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بها، بتفقد أعمال تطوير الوحدة الصحية بمنطقة الخزان غرب، التي من المقرر أن تكون بين الوحدات الصحية التي يتم تطويرها حالياً استعداداً لتطبيق مشروع التأمين الصحي الشامل بالمحافظة. 

 

 

 

الصحة: ارتفاع إصابات حريق طريق الإسماعيلية لـ١٧ إصابة.. ولا وفيات

 

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن ارتفاع عدد إصابات حريق طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي إلى ١٧ إصابة حتى الآن، تم نقلهم إلى مستشفى السلام العام، ولا وفيات.

 

 

 

بروتوكول تعاون بين الأوقاف والتموين يوفر ٧٠٠ طن لحوم أضاحي للأسر الأولى بالرعاية

 

في إطار التعاون والتنسيق بين وزارتي الأوقاف والتموين والتجارة الداخلية، وقع د.محمد مختار جمعة وزير الأوقاف و د.علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، بحضور عدد من قيادات وزارتي الأوقاف، اليوم بالمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، بروتوكول تعاون بين وزارتي الأوقاف والتموين والتجارة الداخلية، لتوفير 700 طن لحوم أضاحي نحو أربعة آلاف رأس من البقر تقريبًا، تم التعاقد عليها حتى الآن لتوزيعها مجانًا على الأسر الأولى بالرعاية.

 

 

الداخلية تواصل إزالة التعديات على أراضي الدولة والرقعة الزراعية

 

  تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بعدم التهاون والتصدى بحسم لحالات الإستيلاء والتعدى والبناء على أراضى أملاك الدولة والعمل على سرعة إستردادها تعزيزاً لمبدأ سيادة القانون ، فقد واصلت أجهزة وزارة الداخلية بمعاونة الأجهزة الإدارية بمختلف المحافظات تفعيل ضوابط تنفيذ قرارات الإزالة على كافة التعديات الواقعة على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنافع الرى والصرف ومجرى نهر النيل والتصدى لمحاولات البعض لاستغلال فترات حظر تحرك المواطنين لإرتكاب تلك المخالفات .

 

 

وزير الرى السودانى: موقفنا بشأن سد النهضة يتوافق تماما مع مصر

 

نفى وزير الرى والموارد المائية بالسودان ياسر عباس تذبذب الموقف السودانى فى مسالة سد النهضة.

 

 

البرلمان الليبي يفوّض الجيش المصري بالتدخل في ليبيا

 

قرر مجلس النواب الليبي، تفويض القوات المسلحة المصرية، ”بالتدخل لحماية الأمن القومي المشترك، إذا  اقتضت الضرورة، ورأت أن هناك خطرا وشيكا، والعمل على تحقيق الاستقرار في المنطقة“.

 

 

 أشرف صبحي: الرياضة والفن أدوات محفزة لمواجهة التحرش 

 

نظمت وزراة الشباب والرياضة لقاء أون لاين حول التصدي لظاهرة التحرش تحت شعار "شباب ضد التحرش" وذلك بحضور الدكتور اشرف صبحي – وزير الشباب والرياضة، الدكتورة مايا مرسي - رئيس المجلس القومي للمرأة، دينا فؤاد – رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزراة الشباب والرياضة، دكتور عمرو الورداني – أمين الفتوى ومدير التدريب ورئيس وحدة الارشاد الأسري بدار الإفتاء المصرية، بالإضافة الى عدد من الشباب المشاركين في مشروع "شباب ضد التحرش" من مختلف محافظات الجمهورية.

 

 

10 ملاعب تعلن جاهزيتها لاستضافة مباريات الأهلي والزمالك في «إفريقيا»

 

تقدم الاتحاد المصري لكرة القدم، بطلب رسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، للموافقة على إستضافة الدورين نصف النهائي والنهائي الخاص ببطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2020/2019، وذلك بعد اعتذار دولة الكاميرون عن استضافة المباريات، نظرًا لتفشي فيروس كورونا المستجد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز