عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الجنايني: اعتراض الأهلي والزمالك على عقوبات السوبر دليل حيادنا

صرح عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، بأن العقوبات التي فُرضت على لاعبي الأهلي والزمالك بعد لقاء السوبر واعتراض الثنائي عليها خير دليل على الحيادية.



 

وتحدث الجنايني، خلال وجوده في ضيافة برنامج "ملعب أون تايم" المذاع عبر قناة "أون تايم سبورتس"، قائلًا: "تم تطبيق اللائحة لعقاب من تجاوز بعد لقاء السوبر"، موضحًا أن لجنة الانضباط مستقلة ويتولى رئاستها القاضي سيد البنداري.

 

وتابع: "انتهى زمن التجاوز، من يخطئ عليه أن يتحاسب، وعلى المتضررين من العقوبات التظلم أمام الدرجات الأخرى للتقاضي".

 

وكشف الجنايني عن دوره في عقوبات السوبر قائلًا: "تدخلت في شيء وحيد بعقوبات السوبر، وهو توقيت إعلان القرار، لكنني لم أرجع إلى أي مسؤول أو أتدخل في أي قرار سواء بتعديل أو إضافة، لم يحدث إطلاقا".

 

وأضاف: رئيس لجنة الانضباط تحدث معي قائلًا: "القرارات ستغضب البعض بكل تأكيد، لكنني لا أخشى أي شيء ومن الطبيعي ألا ترضي جميع الأطراف، وعدم رضا الأهلي والزمالك عن العقوبات دليل حيادنا".

 

وتطرق الجنايني للحديث عن انتمائه للزمالك واتهامه من قبل البعض بعدم الحيادية، قائلًا: "معظم الشخصيات التي تولت اتحاد الكرة كانت تنتمي للأهلي والزمالك، ولكن خلعنا ثوب الانتماء للأندية مع بداية تولي مسؤولية الكرة المصرية".

 

واختتم عمرو الجنايني تصريحاته قائلًا: "لا يحق لأحد محاسبتي على انتمائي، لكن حاسبني على القرارات التي يتم إصدارها، والبعض لم يعتد على ذلك في الفترة الماضية".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز