عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

دورة تدريبية إقليمية لتطوير وتأهيل مدربي السباحة

ينظم اتحاد الاتحادات الرياضة العربية برئاسة الأمير طلال بن بدر بن سعود، والرئاسة الاقليمية للأولمبياد الخاص الدولى برئاسة المهندس أيمن عبد الوهاب، والاتحاد العربي للسباحة برئاسة طه الكِشري، ومركز إعداد القادة والاتحاد الإماراتي للسباحة برئاسة سلطان السماحي، وبتنظيم الأولمبياد الخاص الإماراتي برئاسة معالى الوزيرة شما المزروعي رئيس مجلس الأمناء، الدورة الإقليمية لتطوير وتأهيل مدربين السباحة وأسس تنظيم مسابقاتها بالأولمبياد الخاص ( تدريب تحكيم تنظيم).



 

 

وتقام الدورة خلال الفترة من 19 و20 يوليو وتعد إقامة تلك الدورة المهمة تجهيزا لإعداد مجموعة من المدربين المؤهلين للعمل في مجال الأولمبياد الخاص استعدادا للألعاب العالمية الصيفية التي ستقام بألمانيا عام 2023.

 

ويشارك في الدورة مدربون من الإمارات، مصر، الاردن، السعودية، لبنان، فلسطين، العراق، الكويت، البحرين، مصر، ليبيا، تونس، الجزائر، المغرب، موريتانيا، السودان، عمان.

 

وصرح عماد محيي الدين مدير عام الرياضة والتدريب بالرئاسة الإقليمية بأن هذه الدورة تأتي استكمالا لمجموعة الدورات التي انطلقت على المنصة الافتراضية بتقنية ZOOM، منذ جائحة كورونا وتوقف النشاط الرياضى في جميع أنحاء العالم ومن بينها الأولمبياد الخاص، ومع عودة النشاط الرياضى الآمنة كان لا بد من مواصل التدريب وإعداد المدربين في مختلف الرياضات. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز