عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ المنيا يشدد على تلبية احتياجات مطالب الأيتام

تفقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، مؤسسة البنات بحي غرب المدينة، وذلك لمتابعة الخدمات المقدمة بالمؤسسة، والعمل على تقديم سبل الدعم للفتيات.



 

رافق المحافظ، خلال جولته، اللواء أحمد جبريل، السكرتير العام المساعد.

 

تفقد المحافظ غرف الإقامة والمطبخ والمكتبة وورش العمل، بالمركز التعليمي لصناعة السجاد والكليم والنسيج اليدوي، موجهًا برفع كفاءة المركز وتطويره، تمهيداً لإعادة تشغيله وتعظيم الاستفادة منه كمشروع منتج بالمؤسسة.

 

كما التقى المحافظ، الفتيات، واستمع إلى متطلباتهن، ووجه بصرف إعانة عاجلة للفتيات، وشدد على تلبية كل الاحتياجات، مشيراً إلى أن الدولة تسعى دائما للحفاظ على أبنائها، وتقديم يد العون لهم.

 

وكلف المحافظ، ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ومجلس إدارة الجمعية المصرية لحماية الأطفال، القائمة على مؤسسة البنات، بإعداد تقرير مفصل حول الوضع العام بالمؤسسة، وذلك بالتنسيق مع التفتيش المالي والإداري بالمحافظة، مع تحديد الاحتياجات والمتطلبات لدعم المؤسسة.

 

وطالب المحافظ، القائمين على العمل بالمؤسسة، بحسن معاملة الفتيات وتقديم كافة سبل الرعاية لهن، من كل الجوانب الصحية والاجتماعية والنفسية، مشيرًا إلى أهمية دعم وتعزيز أواصر التراحم ورسم البسمة على وجوه الأيتام، للتخفيف والحد من معاناتهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز