عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لاعب كرة الماء بالنادي الأهلي: سعيد بعودة النشاط

عبر حازم خالد، لاعب الفريق الأول لكرة الماء بالنادي الأهلي، عن سعادته بعودة النشاط الرياضي مجدداً، بعد التوقف الذي دام أربعة أشهر؛ بسبب انتشار وباء كورونا المستجد «كوفيد-19».



 

وأكد أن هناك تعليمات صارمة من الجهاز الفني بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي أقرها النادي؛ حفاظًا على سلامة اللاعبين والمدربين، مشيرا إلى أن «جوفوفيتش» المدير الفني للفريق، وجه كل لاعب بضرورة الالتزام بالمسؤولية الوقائية تجاه زملائه، وذلك خلال المحاضرة الفنية التي عقدها في اليوم الأول لاستئناف التدريبات وعودة النشاط الرياضي مجددًا.

 

وأضاف لاعب الأهلي لكرة الماء: «الجميع ملتزم بكافة التعليمات والإجراءات الوقائية للحفاظ على السلامة، ومواصلة التدريبات وخوض المسابقات المختلفة مجددًا خاصة بطولة الدوري التي يسعى الفريق لحسمها هذا الموسم».

 

وأشار حازم خالد إلى أن فريق كرة الماء نجح في اقتناص الكأس هذا الموسم، بالإضافة لخوض عدد من الجولات في بطولة الدوري قبل التوقف؛ بسبب انتشار وباء كورونا، موضحًا أن الفريق يستعد حاليًا لاستكمال مسابقة الدوري المقرر لها في أول أكتوبر المقبل، ومن ثم بدء الموسم الجديد في يناير القادم.

 

وختم «خالد» تصريحاته بتوجيه الشكر لجماهير الأهلي على دعمها الدائم للفريق وقال: «جاهزون لحصد الدوري وضمه لبطولة الكأس لإسعاد الجماهير».

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز