عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الكشف على ٥٩ راغبًا في الترشح لمجلس الشيوخ بالدقهلية

الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة
الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة

أعلن الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، توقيع الكشف الطبي على ١١ راغبًا في الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ، اليوم الأربعاء، بينهم سيدتان.



 

 

وأضاف مكي في تصريحات صحفية، أنه بذلك يرتفع إجمالي عدد الراغبين في الترشح إلى ٥٩ شخصًا، منذ فتح باب توقيع الكشف الطبي عليهم.

 

وأضاف أن الكشف الطبي سيستمر حتى 16 يوليو الجاري، ويبدأ من التاسعة صباحًا وحتى السابعة مساءً، وذلك بمستشفيات المنصورة الدولي، و⁩طلخا المركزي، و⁩دكرنس العام، وميت غمر المركزي.

 

وأشار إلى أن المستندات المطلوبة، هي⁩ دوسيه أبيض ورقي، وصورة بطاقة الرقم القومي سارية، و⁩٦ صور شخصية، وفيزا لدفع الرسوم المقررة، مشددًا على إدارة المستشفيات باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية والمعاملة الحسنة للمرشحين، على أن تكون الأماكن المخصصة للكشف الطبي لها مسارات خاصة بعيدة عن أماكن العزل، فيما سيكون الكشف النفسي بمستشفى المنصورة الدولي.

 

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات، أعلنت فتح باب تلقي طلبات الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ، بدءًا من السبت 11 يوليو الجاري حتى 18 من نفس الشهر، على أن يجرى تصويت المصريين في الخارج يومي 9 و10 أغسطس، والإعادة يومي 6 و7 سبتمبر.

 

فيما سيجرى تصويت المصريين بالداخل يومي 11 و12 أغسطس، والإعادة يومي ٨ و٩ سبتمبر، على أن تعلن النتيجة النهائية يوم 16 سبتمبر المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز