عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

40 ألف دولار دعم للاعبي الإسكواش المتضررين من كورونا في العالم

أعلنت مؤسسة PSA عن توزيع 40 ألف دولار على جميع اللاعبي الإسكواش في العالم منذ اطلاق الصندوق الخيري " كلنا واحد" الذي يهدف لمساعدة اللاعبين  المتضررين من توقف النشاط الرياضي



 

وأوضح بيان صادر من المؤسسة أن إطلاق الصندوق كان بهدف دعم لاعبي الإسكواش المحترفين الذين يعانون من صعوبات مالية بسبب تأثير وباء كورونا العالمي وحالياً تم توزيع أكثر من نصف الأموال التي جمعها الصندوق من خلال التبرعات، وذلك على اللاعبين الذين في أمس الحاجة إليها ..

 

وأضاف أنه  تم توزيع بالفعل 40000 دولار للاعبين عبر التصنيفات العالمية ومجموعة واسعة من الجنسيات ، مع دراسة المزيد من الطلبات حاليًا، خاصة في ظل عدم اليقين بشأن تاريخ عودة المسابقات، فسيتم استمرار عمل الصندوق ، حتى يتم الوصول إلى جميع أولئك الذين يحتاجون إلى الدعم بسبب الصعوبات المالية الحالية."

 

وكان الاتحاد الدولي لمحترفي الإسكواش قد أعلن تعليق مسابقاته منذ شهر مارس الماضي وحتى منتصف أغسطس بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

وقال اتحاد محترفي الإسكواش في بيان له إنه تم تمديد تعليق الجولات في العالم التي كان مقررا لها وتم التواصل مع منظمي البطولات وإخطارهم بمد التعليق حفاظا على سلامة اللاعبين و الجماهير و الموظفين.

 

واضاف ان التعليق سيكون حتى ١٦ أغسطس بسبب الشكوك المتعلقة بإمكانية فتح الطيران للدول، على ان يتم دراسة الوضع خلال الأسابيع المقبلة لبحث كافة الحلول المتاحة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز