عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كيف تناولت صحف إسبانيا جولة حسم الليجا؟

عندما تُشير عقارب الساعة نحو التاسعة من مساء اليوم، الخميس، تستعد الجماهير الإسبانية إلى مباريات من نار حيث يلتقي ريال مدريد مع نظيره فياريال بينما يلتقى برشلونة من نظيره أوساسونا ضمن منافسات الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإسباني.



 

 

ويدخل ريال مدريد اللقاء وهو متصدرًا لجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 83 نقطة، بفارق 4 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني.

 

 

بينما يدخل أوساسونا لقاء الليلة وهو يمتلك في رصيده 48 نقطة، محتلا المرتبة الحادية عشر في جدول ترتيب الدوري، و يدخل فياريال لقاء الليلة وهو يمتلك 57 نقطة في المركز الخامس.

 

 

وإذا حقق الريال الفوز في مباراة اليوم يحسم تتويجه ببطولة الدوري الإسباني رسميًا.

 

 

ولا شك أن رجال كيكي سيتين في مهمة صعبة للتغلب على نظيره أوساسونا وتحقيق الفوز في المباراة للمحافظة على حظوظ تتويجهم ببطولة الدوري على أمل تعثر الريال أمام فياريال في المباراة التي ستقام بينهما في نفس الوقت.

 

 

وسلطت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم، الضوء على جولة الحسم وما يحتاجة الفريق الملكي لتخطي عقبة فياريال .

 

 

آس 

 

سلطت صحيفة آس الضوء على لقاء ريال مدريد وفياريال حيث أبرزت صورة نجم الريال، سيرجيو راموس ودونت عليها " ريال مدريد يبحث عن الضربة القاضية".

 

وتابعت الصحيفة:"رجال زيدان سيتوجون باللقب 34 في تاريخه، في حال الفوز على فياريال".

 

 

موندو ديبورتيفو

 

عنونت صحيفة موندو ديبورتيفو، "كرة اللقب"، موضحة أن برشلونة يحتاج إلى تحقيق الفوز على نظيره أوساسونا على أمل تعثر ريال مدريد أمام نظيره فياريال لتأجيل حسم الليجا إلى الجولة الأخيرة.

 

 

ماركا 

 

علقت صحيفة ماركا على الصراع الدائم بين برشلونة وريال مدريد على حسم لقب الدوري الإسباني حيث عنونت "القتال حتى الموت".

 

 

وسلطت الضوء على لقاء الريال وفياريال قائلة:"ريال مدريد سيواجه فياريال في مباراة الحسم".

 

بينما علقت على لقاء برشلونة وأوساسونا قائلة:"برشلونة.. الفوز والصلاة"، في إشارة من الصحيفة على الإحتمال الضئيل في تتويجه بالبطولة وأنه ينتظر تعثر الريال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز