عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الـ٢٤.. السيسي: نرفض التدخلات الأجنبية في ليبيا ولن نقف مكتوفي الأيدي

الرئيس السيسي: نرفض التدخلات الأجنبية في ليبيا ولن نقف مكتوفي الأيدي.. وشيوخ القبائل العربية يهتفون: "تحيا مصر عاش السيسي البطل".. في موجز ٢٤



 

الرئيس السيسي البرلمان الليبي السلطة الشرعية الوحيدة وسيكون شيوخ القبائل بالعلم الليبي على رأس قواتنا 

 

قال الرئيس السيسي: إن مجمل التطورات في ليبيا منذ إعلان القاهرة، ما يلي: عدم إمتلاك أحد أطراف الصراع، للإرادة السياسية، وعدم إمتلاك قرار وقف إطلاق النار، وذلك بعض سقوطة تحت سيطرة قوة خارجية توظفه، لتحقيق أهدافها ومصالحها بالمنطقة، دون النظر إلى المصالح الوطنية الليبية، ومصالح الشعب اللليبي وإنتمائاته العربية والإسلامية.

 

الرئيس السيسي: نرفض التدخلات الأجنبية في ليبيا ولن نقف مكتوفي الأيدي

شدد الرئيس عبدالفتاح السيسي، على تطابق المواقف المصرية- الليبية، بشأن رفض التدخلات الخارجية ذات الأجندات المهددة لاستقرار ليبيا والطامعة في ثرواتها.

 

شيوخ القبائل العربية يهتفون: "تحيا مصر عاش السيسي البطل"

فوض مشايخ وأعيان القبائل الليبية الرئيس السيسي والجيش المصري للتدخل وحماية السيادة الليبية وتأمين مصالح الأمن القومي لليبيا والدولة المصرية. 

 

وزير الخارجية يحذر من التدخلات الأجنبية غير المشروعة في ليبيا

أجرى وزير الخارجية سامح شكري، اليوم، اتصالاً هاتفياً مع وزير خارجية إيطاليا "لويجي دي مايو".

 

وزير التموين: إضافة مليون مولود جديد على البطاقات التموينية

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي عن إضافة مليون مولود جديد على البطاقات التموينية للأكثر احتياجا، وذلك بناء على توجيهات القيادة السياسية لرفع العبء عن المواطنين.

 

 التعليم تعلن موعد العام الدراسي الجديد

 

ترأس الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، اجتماع المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي (عبر الفيديو كونفرانس) لمناقشة القرارات الخاصة بتنظيم الدراسة والإجازات للعام الدراسي المقبل 2020-2021، والذي سيبدأ يوم 17 أكتوبر 2020 ويستمر حتى 24 يونيو 2021 (مدة الدراسة الفعلية 33 أسبوعًا).

 

 

الرقابة الإدارية تضبط 35 الف أمبول تخدير

 

ألقت هيئة الرقابة الإدارية القبض على كل من مديرة التعليم الخاص بإدارة العبور التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، ومسؤول الأمن بذات الإدارة ومدير عام بأمن وزارة التربية والتعليم، وآخران هم كل من محاسب احدى المدارس الخاصة الدولية بمدينة العبور، وصاحبة مكتب خاص تعمل في مجال تخليص الاجراءات  

 

بسبب كورونا.. ارتفاع الدين العالمي إلى 331 % من الناتج الإجمالي في الربع الأول من 2020

كشف تقريرٌ صادرٌ عن معهد التمويل الدولي، اليوم، عن ارتفاع الدين العالمي إلى مستوى قياسي عند 258 تريليون دولار في الربع الأول من 2020م، في ظل توقف الأنشطة الاقتصادية في أنحاء العالم، لاحتواء جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

وزارتا الثقافة والتعليم العالي تطلقان مسابقة ترجمة لشباب الجامعات

أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمى، والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة عن إطلاق مسابقة متخصصة فى الترجمة لطلاب الدراسات العليا من أقسام اللغات بالجامعات الحكومية المصرية، تحت شعار "ترجم، ابدع"، وذلك من خلال الموقع الإلكترونى www.targem-eg.com.

 

 

سلبية المسحة الرابعة لفريق بيراميدز

أعلن نادي بيراميدز سلبية نتيجة المسحة الرابعة لفريق الكرة، والتي أجراها النادي بالأمس قبل مباراته الودية أمام مصر المقاصة والتي تقام اليوم بملعب الدفاع الجوي، بحسب محمد صلاح مدير الفريق.

 

 

الشباب والرياضة تتلقى 1000 طلب للمشاركة في المشاورات الشبابية

تلقت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة ورئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، أكثر من 1000 متقدم ومتقدمة للمشاركة في مبادرة المشاورات الشبابية العربية، وذلك من مختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز