عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برنامج للحصول على ماجستير إدارة النقل الجوي بجامعة حلوان

تطرح كلية السياحة والفنادق جامعة حلوان تحت رعاية الدكتور ماجد نجم، رئيس الجامعة، برنامج جديد، وهو ماجستير إدارة النقل الجوي، الذي يقدمه قسم الدراسات السياحية وهو أول برنامج متخصص في دراسات الطيران.



 

يهدف البرنامج إلى إكساب الدارسين مفاهيم الإدارة الدولية التي تؤهل الخريجين من دول الشرق الأوسط وإفريقيا أن يصبحوا مدراء أكفاء على المستوى الدولي، وتأهيل وتطوير قدرات الدارسين العاملين في مجال الطيران والمطارات وهيئات الطيران المدني، للعمل بكفاءة وتطوير قدراتهم لمواجهة التغيرات الدولية السريعة في قطاع الطيران، سواء على المستوى الاقتصادي أو السياسي وتقديم واستعراض الخبرات العملية، بالإضافة إلى البعد الأكاديمي في برنامج النقل الجوي.

 

وتوضح الدكتورة سهى عبد الوهاب، عميد كلية السياحة والفنادق، شروط التسجيل في البرنامج، وهي أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل عالٍ من إحدى الجامعات المعترف بها، مع وجود سابق خبرة في مجال الطيران، سواء المدني أو الحربي أو صناعة السياحة أو صناعات متعلقة بهما، واجتياز اختبار التويفل بدرجة ٤٠٠ درجة أو ما يعادله من الاختبارات الدولية.

 

ويمكن للراغبين في الالتحاق ببرنامج ماجستير النقل الجوي بكلية السياحة والفنادق، التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز