عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عائشة الرشيد: لقاء السيسي بمشايخ القبائل الليبية أحرق كل المؤامرات الـ"صهيو تركية"

أشادت الإعلامية عائشة الرشيد باستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي لأعيان ومشايخ القبائل العربية الليبية، مشيرة إلى أن الرئيس وجه عدة رسائل مهمة خلال اللقاء. 



 

وحسبما ذكر موقع “مصريون في الكويت” أن "الرشيد" قالت إن "الرئيس قال للقبائل إنه سيدخل ليبيا بأمر منهم وسيخرج بأمر منهم وأنا تحترم الإرادة الليبية في اختيار مصير بلادهم وأن مصر لا تبغي سوى مصلحة ليبيا واستقرارها.

 

 

وأوضحت أن الرئيس السيسي أكد "أن مصر قادرة على تغيير المشهد العسكري في ليبيا بشكل سريع وحاسم" مؤكدة أن الصورة الجماعية التي التقطت للرئيس مع مشايخ القبائل الليبية في ختام المؤتمر أحرقت كل المؤامرات الصهيونية التركية القطرية.

 

 

وأشادت الإعلامية الكويتية في الجزء الثاني من رسالتها بالنائبة التونسية عبير موسى واصفة إياها بالمرأة الحديدية بسبب وقوفها في وجه رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي، مشيرة غلى أن الإخواني المخلوع الغنوشي يهرب من مجلس النواب ويتم تشييع رئاسة البرلماني إلى مزبلة التاريخ وتونس خالية من الإرهاب.

 

 

واختتمت: "الجزائر تنشر صواريخ إسكندر على الحدود الجزائرية الليبية.. أي اعتداء على ليبيا اعتداء على الجزائر.. تحية لأبطال مصر ورجالها المخلصين".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز