الجمعة 30 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس حزب الغد: نقف خلف الرئيس وندعم الشعب الليبي

أكد المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، كامل تقديره وتأييده ودعمه للرئيس السيسي في تعامله الدقيق والحكيم مع المستجدات على الأرض في ليبيا، وعلى مبادرته للأشقاء في ليبيا.



 

وأكد "موسى"، في بيان له اليوم نضج موقف البرلمان الليبي المنتخب والممثل الوحيد للشعب الليبي وموقف زعماء القبائل الليبية المناشد لمصر بالتدخل، والذي انطلق من إدراك عالٍ وتوصيف دقيق للأوضاع على الأرض في ليبيا، وأربك الثلاثي التنظيم الدولي للإخوان وأردوغان وقطر.

 

ودعا رئيس حزب الغد، كل الجيران لليبيا وكل الأحرار في العالم لمساندة الأشقاء في ليبيا في مساعهم للتحرر الوطني من الاحتلال التركي الغاشم وميليشياته المؤجرة.

 

 

وأكد رئيس الغد، أن الإخوان نقلوا الصراع مع الشعب المصري إلى الصدام العسكري بعد 7 سنوات من الإرهاب الغاشم في سيناء وغيرها والذي فشلوا من خلاله في كسر إرادة المصريين والنيل من وحدتهم الوطنية، وكتب علينا القتال وهو كره لنا، وفرضت علينا الحرب يدا بيد مع الأشقاء في ليبيا.

 

وناشد رئيس الغد أن يدرك الجميع عظم التحديات وحجم المخاطر والتحلي بالموقف المسؤول في هذا الظرف الوطني التاريخي، مؤكدا ثقته في تماسك المصريين ووحدتهم وفي جيشنا الباسل وفي قائدنا الوطني وفي قوته وفي حكمته.