عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعيين محمد عيد اللواء مديرا تنفيذيا لسوق الجملة المطور بالعريش

 أصدر محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، قرارًا بتكليف محمد عيد اللواء مساعد رئيس مركز ومدينة بئر العبد، للعمل مدير تنفيذي لسوق الجملة المطور بالعريش.



 

وأكد المحافظ - في تصريح اليوم الجمعة، - أن سوق الجملة يعد من المشروعات القومية التي نفذتها الدولة في مدينة العريش، ويمثل نقلة نوعية في المحافظة، وتم تصميمه ليكون على أحدث طراز بمختلف الإمكانات الحديثة ووسائل الأمان المتطورة، ومختلف الخدمات المتنوعة.

 

ومن جانبه، أعلن محمد عيد اللواء المدير التنفيذي للسوق أن سوق الجملة المطور يقع على قطعة أرض بمساحة حوالي 14 فدانا، وذلك في منطقة الكيلو 17 غرب مدينة العريش على الطريق الدولي (العريش / القنطرة)، مشيرًا إلى استلام المنشآت الداخلية كاملة التشطيب بجانب المرافق الداخلية، وسيتم استلام المرافق الخارجية للمشروع سواء شبكات الكهرباء والمياه والصرف الصحي خلال أيام.

 

وأضاف أن السوق يضم 19 صالة منها : 12 صالة لبيع الخضروات والفاكهة، صالتين لبيع الأسماك، صالة للدواجن، صالة أخرى لبيع اللحوم والجبن ومصنعات اللحوم، وصالة للمزادات إلى جانب 12 محلا فوارغ، 6 محلات خدمة، 8 ثلاجات تبريد وتجميد، مطعم وكافتيريا، ومصنع ثلج.

 

وأشار إلى أن السوق يضم عددًا من مكاتب الخدمات الحكومية منها : مكتب شهر عقاري، مكتب تأمينات، مكتب تموين، مبنى خدمات إداري، بنك، شبكة مرافق، مسجد، بوابة رئيسية، نقطة شرطة، نقطة دفاع مدني وإطفاء، نقطة إسعاف، نقطة أمن إداري، ساحتي انتظار للسيارات وخزان مياه سعة ألف متر مكعب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز