عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمينة خليل: دراما جديدة تنتظر الجمهور في مسلسل "نمرة اتنين"

   أعربت الفنانة أمينة خليل عن سعادتها بالتواجد في مسلسل "نمرة اتنين" ، المقرر عرضه عبر المنصات الإلكترونية ، مشيرة إلى أن الجمهور سيشاهد دراما جديدة لم يعتادها من قبل.



واعتبرت أمينة خليل - في تصريحات صحفية اليوم السبت - أن المسلسل يمثل نقلة نوعية في الدراما العربية حيث يتألف فقط من 8 حلقات، وهذه الحلقات "منفصلة متصلة"، حيث تضم في كل حلقة شخصية جديدة بأبطال جدد، بالإضافة إلى مخرج ومؤلف جديدين لكل حلقة.

وأشارت إلى أن هذا الأمر في مجمله حالة خاصة ممتعة وشيقة لها، أن تكون مع كل هؤلاء في عمل فني واحد متكامل، لافتة إلى أن هذا النموذج يقدم بالفعل في الخارج، خصوصا في الدراما العالمية.

ورأت أن المنصات الإلكترونية من التجارب الناجحة لخلق نوع جديد من المشاهدات، ونافذة جديدة، وطرح أنواع جديدة من أشكال الدراما في مصر، موضحة أنها انتهت من تصوير المسلسل الذي أصبح جاهزا للعرض. ويشارك فى بطولة المسلسل نيللى كريم، ومنى زكى، وإياد نصار، وعمرو يوسف، وشيرين رضا ، وماجد الكدواني وأحمد مالك وعادل كرم. ويخرج المسلسل 8 مخرجين مختلفين وهم طارق العريان، وتامر محسن، وهادى الباجوري، وهاني خليفة، ومحمد شاكر، وأحمد النجار، حيث يتولى كل مخرج إخراج قصة حلقة واحدة فقط بكاتب مختلف، ومن ناحية التأليف فهناك 4 كتاب يتولون كتابة العمل وهم مريم نعوم ، ووائل حمدي ، وسما عبد الخالق ، وسارة طيبة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز