عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ القاهرة يتفقد أعمال تطوير محور جسر السويس

   تفقد محافظ القاهرة خالد عبد العال، اليوم السبت، أعمال تطوير محور جسر السويس في المنطقة الواقعة بين شارع القبة وميدان الألف مسكن والذي تنفذه مديرية الطرق بالمحافظة ، وأعمال توسعة شارع مصطفى أبو زهرة الواقع خلف الجهاز المركزى للمحاسبات والذي يربط شارعي يوسف عباس والطيران ، لمتابعة الأعمال التي تقوم بها المحافظة في إطار خطتها لرفع كفاءة المحاور والشوارع الرئيسية لتحقيق السيولة المرورية في المنطقة.



 

وقال محافظ القاهرة، إن أعمال التطوير تشمل توسعة الشوارع وإعادة توزيع الإنارة وإعادة زراعة الجزيرة الوسطى ورفع كفاءة النظافة والتشجير للشوارع المطلة والمتقاطعة مع المحاور الرئيسية.

وتفقد المحافظ أيضا ، أعمال الإزالة الجارية للعقار رقم 34 شارع أحمد عصمت بحي عين شمس وهو عقار مخالف مقام بدون ترخيص ومكون من 18 طابقا حيث سيتم إزالة العقار حتى سطح الأرض، فضلا عن أعمال إزالة الأدوار المخالفة بالعقار رقم 8 بشارع الكمال بحلمية الزيتون حيث أن العقار حاصل على ترخيص بناء (الدور الأرضي و5 أدوار) وقام مالكه ببناء 13 دورا.

وأكد أن الدولة لن تسمح بأي بناء مخالف وستتصدى بكل قوة لأية محاولة للبناء المخالف والعشوائي والإزالة ستكون فورية للمخالفات مهما كان حجمها أو موقعها دون استثناء لتنفيذ القانون وفرض هيبة الدولة. 

 

ودعا المواطنين للاتصال بالخط الساخن للمحافظة 15496 للإبلاغ عن أية مخالفة بنائية وعدم التعامل مع أي عقار مخالف دون الرجوع إلى الأحياء للتأكد من التراخيص حتى لا يخسروا أموالهم.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز