عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كيكي سيتين: لست غاضبًا من تصريحات ميسي

صرح كيكي سيتين، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي على حق في وجهات نظره، مشيرًا إلى أنه ليس منزعجاً من تصريحاته ولكن بإمكان البرسا الفوز بدوري أبطال أوروبا.



 

وتحدث سيتين في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ألافيس قائلًا: "هناك جزء من تصريحات ميسي أتفق عليها ولكن هناك أشياء غير صحيحة، قدمنا مباريات جيدة مثلما لعبنا بشكل سيء في بعض المبارايات".

 

وتابع: "لم أنزعج من تصريحات ميسي، الرسالة التي استخلصها من تصريحاته، هو اننا سنخوض بطولة كبيرة ويجب أن يكون لدينا شغف لتحقيقها، وفريقي واعٍ لما سيقوم به".

 

وتطرق سيتين للحديث عن اجتماعه مع رئيس النادي قائلًا: "هي جلسة طبيعية، الجميع لديه بعض القلق ونرغب في التحسن، نركز حاليا على مباراة الغد ومن ثم سنفكر في دوري الأبطال".

 

وأكد كيكي سيتين على إمكانية فوز البرسا بدوري الأبطال قائلًا: "نعم من الممكن ان نفوز بلقب دوري الابطال اذا تحسنا وقدمنا مستوى كبير".

 

وأختتم سيتين تصريحاته قائلًا: "سوف استمتع حتى اليوم الاخير لي هنا في البارسا، الأمور صعبة في كل نادٍ ليس هنا فقط، يجب تحمل المخاطر، وراض بحصولي على فرصة تدريب البارسا".

 

وتحدث ميسي في تصريحات عبر شبكة" beIN Sports" بعد خسارة الدوري قائلًا: "ريال مدريد لم يخسر نقاط منذ العودة من التوقف، وما فعله لاعبو الريال شيء يحمل الكثير من الجدارة".

 

وأعرب ميسي عن استيائه من نهاية الموسم بهذا الشكل قائلًا: "أي فريق أصبح بإمكانه الفوز علينا، ولم نتمنَ على الإطلاق نهاية الموسم بهذا الشكل".

 

وواصل ميسي تصريحاته عن لقاء نابولي قائلًا: "إذا استمر الفريق بتلك الطريقة، فليست لدينا فرص في الدوري المحلي أو في دوري الأبطال".

 

وأضاف: "بمثل هذا المستوى الذي ظهر عليه الفريق بالأمس سيفوز علينا نابولي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز