عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الكيك بوكسينج يقيم الدورة التصنيفية الثانية بحضور 250 مدربا

أعلن الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، برئاسة محمد صبيح، عن إقامة دورة المدربين والحكام التصنيفية الثانية في المركز الأولمبي للمعادي بمشاركة 250 مدربا.



 

وكشف محمد صبيح أن الدورة التدريبية المقامة على مدى ثلاثة أيام وتنتهي غدا الأحد تضم مدربين من مختلف المحافظات المصرية وتأتي استكمالا للدورة التصنيفية الأولى التي حضرها 500 مدرب والتي شهدت إقبالا كبيرا من جانب المدربين خاصة بعد الإعلان الرسمي عن تأسيس الاتحاد في شهر يناير من العام الجاري.

 

وأضاف رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، أنه مع تعذر حضور عدد من المدربين خلال الدورة التصنيفية الأولى تم الاتفاق على إقامة الدورة التصنيفية الثانية وهو ما حدث بالفعل بمشاركة عدد كبير من المدربين الراغبين في صقل خبراتهم من أجل الاستعداد لبداية موسم يشهد منافسة شرسة من جانب مختلف الأندية من أجل نيل شرف الانضمام إلى عناصر المنتخب الوطني للعبة بمراحلها السنية المختلفة.

 

ويحاضر في الدورة التدريبية عدد من خبراء اللعبة في مصر وعلى رأسهم محمد صبيح، محمد الزعيم، زينب مأمون، نوره أنور، مريم يحي المسؤولة عن تنظيم دورة المدربين والحكام التصنيفية الثانية.

 

وأشاد المدربين والحكام بسهولة عملية تنظيم فعاليات الدورة التصنيفية الثانية فضلا عن تلقيهم أحدث التطورات التي شهدتها اللعبة خلال الفترة الماضية من أجل مواكبة كافة التطورات في مجال لعبة الكيك بوكسينج التي تشهد تزايد واضح من جانب اللاعبين للانضمام والاشتراك في البطولات التي ينظمها الاتحاد خلال الموسم الجديد 2020/2021.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز