عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الشكل وحده لا يكفي .. 5 أشياء تجذب الرجل للمرأة غير مظهرها

أول شيء يلاحظه أي شخص عن شخص آخر هو بالتأكيد المظهر، حتى في مسائل الحب، فإن الشيء الأساسي الذي يجذب الرجل إلى الفتاة هو مظهرها وطريقة ظهورها، ومع ذلك ليس هذا هو العامل الوحيد الذي يجذب أعين الرجال.



 

لا تستند العلاقات بشكل كامل على المظاهر الخارجية، وبالتالي هناك شيء آخر مثل الشخصية والذكاء واحترام الذات له علاقة كبيرة بجذب الرجال، ويقدم موقع "تايمز أوف إنديا" 5 أشياء يجدها الرجال جذابة في النساء، بخلاف مظهرهن.

 

 

1- الثقة:

لا شيء يجذب الرجل أكثر من امرأة ذات احترام عالٍ، المرأة الواثقة مستقلة ويمكنها معالجة أي موقف في حياته، حتى على المدى الطويل، يمكن أن يعتمد الرجل على شريكه ويشعر بالأمان.

 

 

2- حس الفكاهة:

الشخص الذي لا يتمتع بروح الدعابة غير مثير وممل، سواء كان رجلاً أو امرأة، فإن الذكاء والفكاهة أمر في غاية الأهمية، ويجد العديد من الرجال أنه أمر جذاب للغاية، عندما يمكن للمرأة أن تكسر النكات الحكيمة، ويمكن أن تجلب حشدًا حيًا بروح الدعابة.

 

 

3- الإحساس بالأناقة:

في حين أن الموضة ليست عاملاً إلزاميًا في العلاقة، ولكن إذا كان المرء لا يزال في مراحله الأولى من المواعدة، فإن الشعور بالأناقة أمر بالغ الأهمية، وعلى الرغم من أن المرأة لا تلاحظ ذلك كثيرًا، ولكن يمكن للمرأة التي ترتدي ملابس جيدة أن تجذب الكثير من الاهتمام.

 

4- النجاح في الحياة المهنية:

في حين أن الرجال قد لا يقولون ذلك بصوت عالٍ، إلا أن المرأة الناجحة تبدو جذابة للغاية بالنسبة لهم، من كونها آمنة مالياً إلى ناجحة مهنياً، تجتذب النساء في وظائفهن الرجال، إنها توفر لهم الارتياح لأن نساءهم ليسوا معهم فقط من أجل أموالهم.

 

 

5- الذكاء:

لا  أحد يحب امرأة لا تملك الحس السليم، فإذا كان الرجل يخطط لقضاء بقية حياته مع شريكته، فمن المحتمل أن يسعى إلى امرأة ذكية، لديها الحس والعقل للتغلب على أي حالة في الحياة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز