الأحد 25 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اقتراب عودة الرباعي المحترف

«جوميز» يرفع الحمل البدني في تدريبات الإسماعيلي

يدرس الاتحاد المصري لكرة القدم، توقيع عقوبة مالية على النادي الإسماعيلي، بسبب مخالفة إدارة النادي إجراءات اللجنة الطبية بالجبلاية، في اللقاءات الودية والتي تنص على إجراء مسحة طبية للاعبين والأجهزة الفنية وكذلك الحكام، وهو ما لم يتم تنفيذه في ودية الدراويش وأسوان التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.



 

 

وكان الإسماعيلي، قد استقدم حكمًا متقاعدًا يدعى حسن السندبيسى، وهو عضوًا بلجنة الحكام في الاتحاد المصري للميني فوتبول، وذلك لعدم تحمل تكلفة إجراء المسحة الطبية لطاقم التحكيم، خاصة أن اتحاد الكرة يتحمل إجراء المسحات الطبية لـ 40 فردًا، على أن يتحمل النادي تكلفة أي مسحة إضافية تزيد عن هذا العدد.

 

وأسند النادي الإسماعيلي إدارة مباراة الفريق الودية أمام أسوان لطاقم حكام متقاعدين لعدم خضوعهم لمسحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، وهو ما اعتبره اتحاد الكرة مخالفًا للتعليمات الطبية قبل استئناف النشاط الرياضي.

 

من ناحية أخرى، قرر الفرنسي ديديه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، رفع الحمل البدني في التدريبات الجماعية للاعبين، على فترتين، على أن يقام المران الصباحي بنظام المجموعتين، الأولى داخل صالة الجيم، والثانية داخل الملعب الفرعي، بينما يقام المران المسائي بنفس الطريقة، وذلك بهدف رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، التي تأثرت بشدة وظهرت واضحة خلال ودية أسوان.

 

ومن المقرر أن يخوض الفريق ثاني تجاربه الودية، الثلاثاء، أمام نادي إف سي مصر، في إطار استعدادات الدراويش لاستئناف مباريات الدوري.