عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدير المنطقة الأزهرية بشمال سيناء يؤكد انتظام امتحانات اليوم للقسم العلمي

أكد مدير عام المنطقة الأزهرية بشمال سيناء للعلوم الشرعية والعربية الشيخ محسن أبو القاسم، اليوم الأحد،انتظام امتحانات الثانوية الأزهرية (القسم العلمي) في مختلف لجان المحافظة على مستوى جميع اللجان، مشيرًا إلى أن الطلاب يؤدون اليوم امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية.



 

 

وقال أبو القاسم إن الهدوء خيّم على كافة اللجان دون شكوى، مع استمرار أعمال التعقيم والتطهير لكافة اللجان وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة، وتواجد طبيب وممرض من أجل الحفاظ على صحة وسلامة جميع العاملين والملاحظين والطلاب.. وإن جميع اللجان مؤمنة تأمينا كاملا، ومتاح باللجان كافة الخدمات من كهرباء ومياه وقطاع الصحة وأدوات التعقيم والتطهير.

 

 

ولفت إلى الحرص على توفير المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات، إلى جانب اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، مشيرا إلى عدم وجود أية حالات اشتباه أو إصابة بكورونا، وأن هناك متابعة من الأجهزة الأمنية والصحية والمحلية لحسن سير الامتحانات.

 

 

من جهته، أعلن مدير عام المنطقة الأزهرية للعلوم الثقافية وشؤون الطلاب محمد عبد العظيم عطية أن عدد طلاب القسم العلمي 155 طالبا وطالبة موزعين على عدد 8 لجان في كل من: العريش وبئر العبد والشيخ زويد ووسط سيناء، وأنه لم ترد لغرفة العمليات حتى الآن أية شكاوى أو إخطارات بخصوص الامتحانات أو سلامة وصحة الطلاب والملاحظين، منوها إلى أن الامتحانات مستمرة بواقع يوم لطلاب القسم الأدبي ويوم آخر لطلاب القسم العلمي حتى يوم الخميس الموافق 6 أغسطس القادم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز