الجمعة 18 سبتمبر 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد الغزاوي: فايلر يستطيع تحقيق إنجازات مدوية للأهلي.. وخالد بيبو في المكان المناسب

أكد عضو مجلس ادارة النادى الأهلي الأسبق محمد الغزاوي أن المدير الفني السويسري لفريق الأهلي الأول لكرة القدم رينيه فايلر من المدربين المميزين للغاية واستمراره مع القلعة الحمراء هو قرار صائب للغاية.



 

قال الغزاوى إن فايلر يستطيع تحقيق انجازات كروية مدوية للأهلي مثلما سبق وفعلها من قبل المدير الفنى البرتغالى الاسبق مانويل جوزيه شريطة ان يتم دعم الفريق بلاعبين على مستوى عال من الكفاءة مثلما حدث من قبل مع جوزيه .

 

أشار محمد الغزاوى قائلا إن المنافسة شرسة للغاية فى عالم كرة القدم والمال اصبح هو لغة الحوار الاساسية بعدما باتت اللعبة صناعة لذا فريق مثل بيراميدز بكل ثقله المادى داخل دائرة المنافسة مع المتنافسين الدائمين الأهلي والزمالك.

 

اضاف الغزاوى قائلا ان اختيار خالد بيبو رئيسا لقطاع الناشئين بالنادى الأهلي هو اختيار موفق للغاية من جانب رئيس النادى محمود الخطيب فقد جاء بالرجل المناسب فى المكان المناسب حيث يعد خالد بيبو من الكوادر الشابة المنتجة وسيعيد بناء القطاع ويقدم نجوما للفريق الاول لكن هذا سيحتاج لفترة من الوقت ولن يحدث بين يوم وليلة وحتى يتم ذلك لا استغناء عن دعم فايلر وفريقه بلاعبين جاهزين اصحاب خبرات وكفاءات يمكنها تحقيق البطولات واسعاد جماهير القلعة الحمراء فى كل مكان.