عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طالب هندسة الإسكندرية لا يزال في مياه المتوسط

عمليات البحث جثمان الطالب نور
عمليات البحث جثمان الطالب نور

طالب هندسة الإسكندرية لازال غارقا في مياه البحر المتوسط، وتحديدا في منطقة مصيف بلطيم، وتجري عمليات البحث عنه، لليوم العاشر على التوالي، بقيادة اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ. 



 

وتواصل فرق البحث عملها لمسح كافة شواطئ مدينة مصيف بلطيم للعثور على جثمان الطالب نور سعد كلش طالب هندسة الإسكندرية الذي غرق فى مياه البحر المتوسط بشاطئ الأمل بمصيف بلطيم، مشيرًا إلى أن عمليات البحث فى محيط موقع الغرق، وحول الحواجز ما زالت مستمرة.

 

اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، أكد أن المحافظة وجميع الجهات المعنية تبذل قصارى جهدها للعثور على الجثمان، وأن الجميع متواجد ويتابع على مدار اليوم لحين استخراجها، من خلال الاستعانة بكافة المعدات اللازمة لمساعدة الغواصين موجهاً الشكر لكل المتطوعين من أبناء محافظة كفر الشيخ والغواصين من أبناء المحافظات الأخرى.

 

يذكر أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب المحافظ، تواجدا مع أهل وعائلة الغريق في زيارة لمتابعة أعمال البحث نهاية الأسبوع الماضي، مقدماً لهم خالص التعازى، وتواصله مع أسرته مستمر، ليطمئنهم أن الدولة والمحافظة فى خدمتهم، داعياً الله عز وجل أن يكلل هذا المجهود بظهور جثة الفقيد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز