عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الفيوم يخصص رقم "واتس آب" لتلقي شكاوى مخالفات البناء

أعلن محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري، تفعيل خدمة "واتس آب" على رقم 01551150052؛ لاستقبال بلاغات مخالفات البناء من المواطنين، والتنسيق بشأنها مع الوحدات المحلية والتعامل الفوري معها. 



 

وأضاف الأنصاري -في تصريح اليوم الاثنين : "أن غرف العمليات بالمحافظة والوحدات المحلية ستتولى التعامل مع البلاغات؛ لتيسير سبل تواصل المواطنين مع القيادات التنفيذية بالمحافظة، وسرعة الاستجابة لشكاوى التعدي على الأراضي الزراعية التي تمثل ثروة مصر وأمنها الغذائي، فضلًا عن اتخاذ الإجراءات اللازمة بهذا الشأن". 

 

وأشار إلى استمرار العمل بقرار رئيس مجلس الوزراء بشأن إحالة المخالفات إلى النيابة العسكرية، موجهًا الجهات المعنية بسرعة الاستجابة للشكاوى واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها.. لافتًا إلى تطوير منظومة خدمة المواطنين وربطها بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء؛ لتحقيق الاستجابة السريعة لمشكلات المواطنين من خلال التنسيق المستمر بين جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة. 

 

يُذكر أن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء تقوم باستقبال شكاوى المواطنين من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة www.shakwa.eg أو من خلال الخط الساخن لمجلس الوزراء 16528.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز